البنك الأهلي المتحد ينظم حملة للتبرع بالدم

نشر في 31-05-2022
آخر تحديث 31-05-2022 | 18:51
الرئيسة التنفيذية للبنك الأهلي المتحد جهاد الحميضي تتبرع بالدم
الرئيسة التنفيذية للبنك الأهلي المتحد جهاد الحميضي تتبرع بالدم
في إطار مسؤوليته المجتمعية، وضمن أنشطته لخدمة المجتمع، نظم البنك الأهلي المتحد، بنجاح، حملة للتبرع بالدم، والتي أطلقها من مقره الرئيسي لمصلحة بنك الدم المركزي، بحضور الرئيسة التنفيذية للبنك جهاد الحميضي، وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية بالبنك.

وشهدت الحملة إقبالاً كبيراً من موظفي البنك، الذين سارعوا للتبرع بالدم للمساهمة في إثراء مخزونه، وتقديم قدوة حسنة للعطاء للمجتمع، مما يعكس وعيهم بأهمية التبرع بالدم كواجب مجتمعي وإنساني، للحفاظ على حياة المرضى والمصابين ممن يحتاجون لنقل الدم. وتعليقاً على هذه المبادرة، أفادت فاتن التميمي رئيسة إدارة المسؤولية المجتمعية والتواصل الاجتماعي بالبنك: "نحن سعداء بهذه المبادرة الإنسانية، حيث يعد التبرع بالدم مساهمة قيّمة في كل المجتمعات، كما أن عملية التبرع بالدم، رغم أنها بسيطة، فإن بضع قطرات من الدم قد تنقذ حياة إنسان". وأضافت التميمي: أن البنك يسعى من خلال الرسالة التوعوية التي تقدمها هذه الحملة إلى أن يصبح التبرع بالدم سلوكا راسخاً يقوم به كل من يستطيع من أفراد المجتمع، لمواجهة الطلب المتزايد على الدم لمعالجة الإصابات والأمراض التي تحتاج إلى نقله، مؤكدة أن "الأهلي المتحد" يحرص دائماً على أن يكون في طليعة المبادرين لتنظيم حملات التبرع بالدم في الكويت.

وأوضحت: تعد هذه الحملة جزءاً من سلسلة حملات التبرع بالدم التي نظّمها البنك من قبل بالتعاون مع بنك الدّم المركزي باعتبارها إحدى مبادرات "الأهلي المتحد" المجتمعية في مجال الصحة، والتي نقدم من خلالها دورا إنسانيا وتوعويا شديد الأهمية، ضمن التزامه المستمر بالمشاركة المجتمعية، وبالمبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع بشكل عام.

back to top