المضف: جامعة الكويت مرموقة خليجياً وعربياً

خلال زيارته الأولى لها ولقائه مديرها الجديد

نشر في 30-05-2022 | 20:22
آخر تحديث 30-05-2022 | 20:22
أكد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي المضف أن جامعة الكويت تعد من الجامعات المرموقة، ليس على مستوى الكويت فحسْب وإنما على المستويين الخليجي والعربي، متطلعا إلى المزيد من النجاحات القريبة بقيادة مدير الجامعة د. يوسف الرومي الذي بدوره يساهم ويسعى إلى أن يرفع من مستواها في القريب العاجل في ظل التنافس بين الجامعات على المستويين العربي والعالمي.

وذكر المضف خلال زيارته الأولى لجامعة الكويت ولقائه بمديرها وقيادييها وعمداء الكليات، أنه «تم التباحث حول المواضيع التي تهم جامعة الكويت، وحل العالقة منها والتي تحتاج إلى دعم من وزارة التعليم العالي أو من سمو رئيس مجلس الوزراء أو الوزراء المعنيين في الحكومة».

ومن جانبه، قال الرومي إن الوزير المضف يعزز فكرة الفريق الواحد بين وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي وجامعة الكويت كونها من الجامعات الرائدة والجامعة الحكومية الوحيدة في دولة الكويت، متقدما بالشكر للوزير على زيارته.

وأشار الرومي إلى أنه «تم خلال اللقاء التطرق إلى مواضيع عدة تُعنى بالشأن التعليمي بدولة الكويت والجامعة»، مبيناً أنه تم التنسيق بين الجامعة ووزارة التربية والتعليم العالي بشأن هذه المواضيع.

back to top