«صناعات الغانم» تحصل على جائزة المؤسسات المتميزة من جامعة AUM

تزامناً مع اختتام مشاركتها في عدة معارض وظيفية

نشر في 30-05-2022
آخر تحديث 30-05-2022 | 19:11
الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "صناعات الغانم"، أنس العتيقي وفهد العثمان
الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "صناعات الغانم"، أنس العتيقي وفهد العثمان
حصدت "صناعات الغانم" جائزة المؤسسات المتميزة من جامعة الكويت للشرق الأوسط AUM، في حفل أقامته الجامعة بمركزها الثقافي، بحضور نخبة من مؤسسات القطاع الخاص المحلية والعالمية.

ويأتي هذا التكريم تأكيدا على التزام الشركة بدورها في إعداد جيل متمكن وقادر على مواجهة تحديات العمل.

يتزامن هذا التكريم مع ختام مشاركة "صناعات الغانم" في 5 معارض وظيفية هذا العام، بما في ذلك المعرض الوظيفي لجامعة الشرق الأوسط الأميركية.

وتواجد عدد من موظفي الموارد البشرية في أجنحة الشركة لتعريف الطلاب والطالبات بالفرص المتاحة لهم في أكاديمية صناعات الغانم، وهو برنامج تدريبي يهدف إلى استقطاب حديثي التخرج من عدة تخصصات، ليتيح لهم العمل، واكتساب الخبرة في شركة عالمية تدير عدداً من أكبر وأشهر العلامات التجارية الرائدة في مختلف القطاعات.

وتهدف الأكاديمية لتوفير فرص تدريب ميدانية بإشراف موظفين ذوي خبرة في مختلف المجالات، لتدريبهم وصقل قدراتهم بطرق منهجية تؤهلهم للانخراط بسوق العمل، حيث يتم تكليف حديثي التخرج من المنضمين إلى برنامج الأكاديمية بمشاريع من واقع العمل، ليقدموا حلولا وتصورات من أرض الواقع لمعالجتها.

وفي تعليق له حول ذلك، أكد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "صناعات الغانم"، أنس العتيقي، حرص قطاع الموارد البشرية على المشاركة في التواجد بالمعارض الوظيفية لتعريف الطلاب والطالبات حديثي التخرج بالفرص المتاحة لهم تحت مظلة الأكاديمية.

وأضاف: "نحن بصدد الاستعداد لإعلان استقبال الدفعة الثانية في الأكاديمية تزامنًا من انتهاء السنة الدراسية، ونتطلع لجني ثمار هذه المبادرة الهادفة لتمكين ودعم جيل واعد من قادة الغد، خصوصا في هذه المرحلة المهمة من بداية مسيرتهم الوظيفية. التزامنا بتمكين ودعم الشباب ليس محدودًا بهذه المبادرة، إنما جزء من هويتنا كشركة كويتية ذات دور فاعل في خطط التنمية والاقتصاد للدولة".

الجدير بالذكر أن "صناعات الغانم" تفخر بسجل حافل بالمبادرات الداعمة لتنمية وصقل مهارات الشباب، وتولي اهتمامًا كبيرًا للتعليم والتدريب المهني.

هذا، وتتسق رؤية الأكاديمية مع جهود الدولة الرامية نحو تطوير رأس المال البشري من خلال رؤية كويت جديدة 2035، والتي تشير إلى أهمية تفعيل دور القطاع الخاص في احتضان الطاقات الشبابية إشراكه في النشاط الاقتصادي للدولة.

هذا، وتضم الدفعة الأولى من الأكاديمية أكثر من 40 شاباً وشابة من مختلف التخصصات والأكاديمية، يحملون شهادات من مؤسسات أكاديمية محلية ودولية بتخصصات تضم تكنولوجيا المعلومات والهندسة والتسويق والاقتصاد والمحاسبة وإدارة سلسلة الموارد وغيرها من التخصصات.

www.aum.edu.kw

back to top