«أزرق» السلة من الأردن إلى فلسطين

يلتقي نظيريه الفلسطيني والعراقي ضمن تصفيات كأس آسيا 2025

نشر في 31-05-2022
آخر تحديث 31-05-2022 | 00:03
صورة جماعية للاعبي المنتخب الكويتي لكرة السلة
صورة جماعية للاعبي المنتخب الكويتي لكرة السلة
يتوجه منتخبنا الوطني لكرة السلة إلى فلسطين اليوم لخوض مباراتين أمام نظيريه الفلسطيني والعراقي ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأولية المؤهلة لكأس آسيا 2025 التي تنطلق في مدينة «جنين» الفلسطينية الخميس المقبل.

وكان «الأزرق» تغلب أمس الأول على نظيره الأردني ودياً بنتيجة 69 - 62 في إطار تحضيرات للبطولة.

وشهدت المباراة التي أقيمت بالمدينة الرياضية في عمّان حضور السفير الكويتي لدى الأردن عزيز الديحاني الذي أكد لـ»كونا» حرصه على تشجيع الرياضيين وتقديم الدعم المعنوي لهم قبل الانتقال إلى فلسطين تمهيداً للمشاركة في تصفيات مجموعة الكويت المؤهلة لكأس آسيا.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي، إن المباراة تاتي في إطار معسكر تدريبي أقيم بالأردن مدة أربعة أيام ضمن التحضيرات لخوض مباريات المجموعة الثانية، التي ستقام بصالة الجامعة العربية الأميركية في مدينة «جنين» الفلسطينية في الفترة بين الثاني والرابع من يونيو المقبل.

وأشاد العنزي بالتسهيلات التي قدمتها السفارة الكويتية والسفير الديحاني للمنتخب وبالدور الايجابي للاتحاد الأردني لكرة السلة بهذا الخصوص قبل الذهاب إلى فلسطين.

بدوره، قال مدرب المنتخب عادل التلاتلي، إن أداء منتخب الكويت أمام نظيره الأردني «ممتاز» لاسيما أن المنتخب خرج من بطولة صعبة في الكويت بخسارة نهائي الدورة الخليجية الثالثة ولعب بتسعة لاعبين لغياب لاعبين رئيسيين وإصابة ثلاثة آخرين.

back to top