نجوم غائبون يعودون عبر الدراما التلفزيونية

نشر في 30-05-2022
آخر تحديث 30-05-2022 | 00:03
النجم د.يحيى الفخراني - شيرين عبدالوهاب وإسعاد يونس - الفنانة بشرى
النجم د.يحيى الفخراني - شيرين عبدالوهاب وإسعاد يونس - الفنانة بشرى
قرر عدد كبير من النجوم العودة مجدداً لجمهورهم من خلال أعمال درامية، أو بالمشاركة في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وخلال التقرير التالي نرصد أبرز العائدين.

فالنجم الكبير يحيى الفخراني يعود إلى جمهوره خلال الفترة القادمة، من خلال مسلسل اجتماعي جديد يقدمه خلال الموسم الرمضاني القادم، بعد غيابه عن الساحة أخيرا منذ آخر أعماله مسلسل «نجيب زاهي زركش»، وعكف في الفترة الماضية على قراءة عدد كبير من الأفكار والمعالجات الدرامية، حتى استقر مبدئياً على عمل يحدد موقفه منه خلال أيام.

شيرين تتجاوز أزماتها

وقررت النجمة شيرين عبدالوهاب تجاوز أزماتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد المشكلات التي حدثت بينهما أخيراً، وأدت إلى الوصول لأقسام الشرطة والنيابات، وقررت تقديم عمل درامي جديد خلال الفترة القادمة تبدأ الإعداد له، إلى جانب التحضير لفيلم جديد، إضافة إلى حفلين غنائيين بالقاهرة وقرطاج، إذ قررت العودة لجمهورها بشكل قوي.

بدورها، تعود الفنانة بشرى للساحة الإنتاجية من جديد، إذ كانت من أشهر المشرفات على الإنتاج السينمائي خلال السنوات الماضية، لكن انشغالها بإدارة مهرجان الجونة السينمائي أبعدها عن الساحة تماما، وهو ما قررت إيقافه، من خلال الاستقالة من «الجونة»، والتركيز على التمثيل والعودة للإنتاج من جديد، وهو ما ستقدم عليه من خلال الإشراف على إحدى شركات الإنتاج، وبدأت بالفعل الإعداد لعمل جديد سيكون باكورة أعمالها التي تعود من خلالها للإنتاج الفني.

«بيت ماما»

وتطل النجمة الكبيرة إسعاد يونس على جمهورها خلال الفترة القادمة، من خلال مسلسل جديد باسم «بيت ماما» تضع اللمسات النهائية عليه حالياً، وتختار طاقم العمل معها من أجل بدء التصوير خلال الفترة القادمة. والعمل من المسلسلات الطويلة المكونة من 40 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي.

كما تعود إسعاد يونس للساحة الإنتاجية من جديد، من خلال شركتها العربية للإنتاج الفني، إضافة إلى استمرار تقديمها لبرنامجها (صاحبة السعادة).

محمد قدري

back to top