«أرزان» شريك إنساني مع «الهلال الأحمر»

نشر في 29-05-2022
آخر تحديث 29-05-2022 | 19:21
مدير التسويق والعلاقات العامة لمجموعة أرزان المالية فواز المنيع ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي د. هلال الساير والأمين العام لجمعية القلب الكويتية د. راشد العويش
مدير التسويق والعلاقات العامة لمجموعة أرزان المالية فواز المنيع ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي د. هلال الساير والأمين العام لجمعية القلب الكويتية د. راشد العويش
أعلنت مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار تبرعها ومشاركتها في العديد من المشاريع الإنسانية ومشاريع التنمية المجتمعية، حيث ساهمت مؤخرا كشريك إنساني مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، من خلال حملاتها المتنوعة لهذا العام، إضافة إلى دعمها لجمعية القلب الكويتية، ومساهمتها في عدة تبرعات أخرى داخل الكويت، تضمنت دعم الشباب وحديثي التخرج وطلبة جامعة الكويت.

وأكد مدير التسويق والعلاقات العامة لمجموعة أرزان المالية فواز المنيع مشاركة المجموعة في عدد من التبرعات والمساهمات لهذا العام، مع أهم المؤسسات والجمعيات الخيرية بالكويت، كالهلال الأحمر الكويتي وجمعية القلب الكويتية، إلى جانب دعم الشباب وحديثي التخرج وطلبة جامعة الكويت، إيمانا منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية تجاه المشاريع التي تهتم بالجانب الإنساني والأعمال الخيرية وبناء المجتمع ومساندة الأسر المحتاجة والتعليم وغيرها.

وصرح المنيع بأن مشاركة المجموعة ودعمها لهذه النوعية من المشاريع الإنسانية المجتمعية ناتج عن حرصها الدائم والمستمر على مبدأ المسؤولية الاجتماعية، ونابع من إيمانها التام بأهمية هذه المشاركات والمبادرات الاجتماعية، لما في ذلك من أثر كبير على تنمية المجتمع وازدهاره، معربا عن سعادته بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي وجمعية القلب الكويتية وكلية الهندسة بجامعة الكويت، ودعم حديثي التخرج من قبل الهيئة العامة للاستثمار تحت برنامج تدريبي بإشراف مجموعة أرزان المالية، بهدف الاستثمار بالعنصر البشري وتناقل المعرفة والخبرات.

وأشاد باهتمام هذه الجهات والمؤسسات، وجهودها الكبيرة في دعم المشاريع الإنسانية وبناء المجتمعات وتنميتها في شتى المجالات داخل وخارج الكويت، وأعرب عن خالص شكره وامتنانه لهذه الجهود المبذولة، مبينا أن مجموعة أرزان المالية تحافظ على موقعها الريادي باعتبارها مؤيداً قوياً يسعى إلى إثراء المجتمع بهذه المشاركات ودعم هذه المشاريع الإنسانية وتلبية حاجة المجتمع عن طريق ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية في الأذهان بشتى المجالات، سواء داخل الكويت أو خارجها.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي د. هلال الساير اعتزازه بالشراكة الإنسانية التي تجمع الجمعية ومجموعة أرزان المالية على المستويين الإنساني والخيري، مضيفا أن "ما تقوم به المجموعة يعد ترجمة لواجبها الوطني الذي تؤديه، وإيمانها بأهمية الدور المحوري لبرنامجنا للمسؤولية المجتمعية في إيجاد حلول فعالة للقضايا كافة التي تشكل هموما أساسية، كما أنها تُعبر عن التزامها الراسخ تجاه الأسر المحتاجة وقطاع التعليم والمشاريع الخيرية والإنسانية تجاه المجتمع".

وأشار الساير إلى أن "تبرعات مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار تعد جزءا لا يتجزأ من الشراكة الاستراتيجية مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، والتزاما من المجموعة تجاه المجتمع، وإيمانا منها بواجبها الاجتماعي الريادي الذي نعتز به". بهذه المناسبة، أعرب الأمين العام لجمعية القلب الكويتية د. راشد العويش عن اعتزازه بالشراكة الإنسانية مع مجموعة أرزان المالية ودعمها المستمر للجمعية ومشاريعها، مضيفا: "نثمن جهود المجموعة في التنمية الاجتماعية، ونقدر دعمها المستمر لجمعية القلب الكويتية".

back to top