«يد» الأبيض يواجه الأولمبي المصري ودياً

نشر في 30-05-2022
آخر تحديث 30-05-2022 | 00:04
بطولة الأندية الخليجية الـ38 لأبطال الكؤوس
بطولة الأندية الخليجية الـ38 لأبطال الكؤوس
يختتم اليوم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي المقام حالياً في القاهرة بلقاء منتخب مصر الأولمبي للمرة الثانية في المعسكر، تمهيداً للعودة للكويت غداً، استعداداً للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية الـ38 لأبطال الكؤوس، المقرر أن يستضيفها من 4 إلى 12 يونيو المقبل، بعدها البطولة الآسيوية الـ24 للأندية أبطال الدوري، التي ستقام بمدينة حيدر أباد الهندية من 22 إلى 30 من نفس الشهر.

وكان "الأبيض" فاز بمباراتين؛ الأولى على منتخب مصر الأولمبي بنتيجة 28-25، والثانية على نادي سموحة المصري بنتيجة 33-18.

جدول مباريات البطولة

وفي سياق متصل، أصدرت اللجنة المنظمة جدول مباريات البطولة، التي ستقام بنظام مجموعتين في الدور الأول (التمهيدي)، حيث ضمت الأولى أندية: الكويت (المضيف) ومسقط العماني والجزيرة والأهلي، فيما ضمت الثانية أندية: السالمية ومضر السعودي والنجمة البحريني. ويستهل المضيف مبارياته بالبطولة في 4 يونيو المقبل بلقاء مسقط العماني، في حين يلعب الجزيرة الإماراتي مع الأهلي القطري (المجموعة الأولى)، والسالمية مع مضر السعودي (المجموعة الثانية).

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، بحيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني الثانية، وثاني الأولى مع أول الثانية، والفريقان الفائزان يتأهلان للمباراة النهائية في 12 يونيو المقبل، للمنافسة على لقب البطولة، فيما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث.

محمد عبدالعزيز

back to top