Ooredoo راعٍ ذهبي للمعرض الوظيفي في جامعة الشرق الأوسط الأميركية

نشر في 23-05-2022
آخر تحديث 23-05-2022 | 20:47
رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo الكويت - عمر البسام ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوســــط الأميركية (AUM) د. فهد إبراهيم العثمان والبشيّر مع فريق العمل
رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo الكويت - عمر البسام ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوســــط الأميركية (AUM) د. فهد إبراهيم العثمان والبشيّر مع فريق العمل
التزاماً بسياستها تجاه دعم وتمكين الشباب، رعت شركة Ooredoo، أول شركة اتصالات تقدّم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، المعرض الوظيفي لجامعة الشرق الأوسط الأميركية، كراع ذهبي، حيث رحبت الشركة بكل الطلبة والطالبات من مختلف التخصصات لتعريفهم بفرص العمل والتدريب الميداني التي تقدّمها الشركة على مدار العام، إضافة إلى إجراء مقابلات وظيفية افتراضية مع الطلبة.

تأتي هذه الرعاية إيماناً من Ooredoo بأهمية دعمها للشباب وتوفير فرص عمل لهم، خصوصاً في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات. وتنفيذاً لسياستها في المسؤولية الاجتماعية، تعمل Ooredoo جاهدة على المشاركة في جميع المناسبات التي تدعم الشباب وطموحاتهم الوظيفية لتعريفهم بفرص العمل في الشركة، وهذا يأتي إيماناً من إدارة الشركة بالدور الكبير الذي يؤديه الشباب في بناء المستقبل.

وفي تصريح عن المشاركة بالمعرض، أكد رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo الكويت - عمر البسام عن إيمان الشركة بأهمية الاستثمار بالشباب واستقطاب المبدعين منهم للانضمام إلى عائلة Ooredoo، حيث تسعى إلى أن تكون بيئة العمل محفزة للإبداع والاجتهاد، وأن تكون جاذبة خصوصاً للكوادر الوطنية التي تؤمن الشركة بما لديها من طاقات ومواهب تخدم مختلف القطاعات في الدولة وتساهم في بناء المجتمع.

وحضر موظفو الشركة في جناح Ooredoo للرد على استفسارات الطلبة حول العمل في الشركة والفرص الوظيفية المتاحة لهم فيها، إضافة إلى تعريفهم عن إمكانية الحصول على فرص تدريب في الشركة. ولا تعد هذه المشاركة الأولى لـ Ooredoo في معارض وظيفية، حيث تسعى بشكل مستمر للمشاركة في معارض وظيفية مع مؤسسات تعليمية مختلفة، وتسعى الشركة إلى مساعدة الشباب على اكتشاف آفاق جديدة تحقق لهم طموحاتهم الوظيفية، وتسمح لهم بالاستفادة من تخصصاتهم العلمية في حياتهم المهنية.

وخلال المعرض قدّم رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوســــط الأميركية (AUM) د. فهد إبراهيم العثمان درعاً تكريمية لشركة Ooredoo تقديراً لدور Ooredoo الكويت في دعم ورعاية الخريجين الجدد.

وتتميز Ooredoo ببيئة عمل حيوية تشجع على تبني الأفكار الجديدة وتنمي الإبداع لدى الموظفين، حيث تقدم الشركة بشكل مستمر فرص التدريب والخبرة لموظفيها في مختلف المجالات، بالتعاون مع مؤسسات تدريب داخل الكويت وخارجها، وذلك إيماناً من الشركة بأن ذلك يعود بالنفع على مصلحة العمل في الشركة.

www.aum.edu.kw

back to top