صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة الخطوط الجوية الكويتية رعت الملتقى الاقتصادي الثاني

  • 23-05-2022

رعت شركة الخطوط الجوية الكويتية الملتقى الاقتصادي الثاني والمقام في فندق الفورسيزون خلال الفترة من 18 حتى 19 الجاري، والذي ينظمه المعهد العربي للتخطيط، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، بحضور وزير التجارة والصناعة فهد الشريعان.

وعلى هامش الملتقى، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف خالد البستان: "يسر الكويتية رعاية الملتقى الاقتصادي الثاني، الذي يسلط الضوء على أمثل النماذج للخصخصة في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يهدف أيضاً إلى تسليط الضوء على أهمية وأهداف برامج الخصخصة للإصلاح الاقتصادي، ولمعالجة الاختلالات في الهياكل الاقتصادية لدول المنطقة، والدروس المستفادة من تجارب الخصخصة الدولية والإقليمية".

وأضاف: "الخطوط تؤكد التزامها التام والمستمر بدعم المبادرات والفعاليات الجادة والهادفة، التي تقدم قيمة مضافة للمجتمع الكويتي، ومنها هذا الحدث المميز الذي ركز على رفع مستوى الوعي الاقتصادي والمالي والقوانين والتشريعات الخاصة بنماذج الخصخصة في المنطقة".


وتابع البستان قائلاً: "إن الكويتية، التي تعد من أكبر الشركات التجارية في البلاد، تمر حالياً بمرحلة قانون الخصخصة 6 /2008، لذلك فإن مشاركتها خير دليل على أن هذا الملتقى ذو أهمية في الاطلاع على القوانين والتشريعات المالية والإدارية الخاصة بهذا القانون وبما فيه المصلحة العامة".

وأوضح أن مشاركة الخطوط اليوم تعكس أيضاً أهمية دور الشركة بتفعيل التعاون المشترك بينها وبين جميع المؤسسات في الدولة، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، مما يساهم في تنمية وتقوية الاقتصاد الوطني، ليعود بالمصلحة والفائدة على بلادنا الكويت، ويحرك عجلة التنمية.

واختتم البستان تصريحه بتقديم خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد للقائمين على تنظيم هذا الملتقى ولكل المشاركين، آملاً أن يحقق أهدافه، وينجح في إيصال الرسالة المرجوة.

هذا، وكرّم الوزير الشريعان مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة كممثل عن "الكويتية" للمشاركة ورعاية الملتقى.