طائرة الساحل تجدد الثقة بالمدرب التونسي بن نور

نشر في 24-05-2022
آخر تحديث 24-05-2022 | 00:00
 مدير لعبة الكرة الطائرة بالساحل مالك العنزي
مدير لعبة الكرة الطائرة بالساحل مالك العنزي
جددت إدارة نادي الساحل الثقة في مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، التونسي مهدي بن نور، للموسم الثاني على التوالي، بعدما قاد الفريق للحصول على لقب دوري الدرجة الأولى في الموسم المنقضي والتأهل للدوري الممتاز.

وأكد مدير لعبة الكرة الطائرة بالساحل مالك العنزي، أن بن نور نجح في عمل توليفة مميزة من اللاعبين، وقدم مستويات رائعة في الموسم الماضي، ما دفع إدارة النادي إلى تجديد عقده، حرصاً على استقرار الفريق من الجانب الفني، حتى يتمكن من تحقيق نتائج أفضل في معترك الدوري الممتاز بالموسم الجديد.

وأشار العنزي إلى أن إدارة الفريق اقتربت أيضاً من التجديد مع محترف الفريق، التونسي ياسين بن نوري، للموسم الثاني، بعد المستوى المميز الذي قدمه بالموسم الماضي، ومساهمته في صعود الفريق للدوري الممتاز، وسيتم إنهاء جميع الأمور والتوقيع على العقد قريبا، كاشفاً عن مفاوضات جادة تجري حالياً مع محترف ثانٍ إفريقي الجنسية، للتعاقد معه في حالة إقرار اتحاد اللعبة مشاركة محترفين لكل فريق في الموسم الجديد.

الإعداد مطلع أغسطس

وقال إن برنامج إعداد الفريق الأول للموسم الجديد سيبدأ مطلع أغسطس المقبل، فيما تنطلق تدريبات فرق المراحل السنية بداية يوليو المقبل، حرصاً على إعداد جميع الفرق بالشكل اللائق، استعداداً للموسم الجديد الذي يسعى فيه الساحل للظهور بشكل أفضل من المواسم السابقة.

محمد عبدالعزيز

back to top