برشلونة عرض 32 مليون يورو لضم روبرت ليفاندوفسكي

نشر في 22-05-2022
آخر تحديث 22-05-2022 | 20:53
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ
تقدم برشلونة بعرض مبدئي مكتوب للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بقيمة 32 مليون يورو، وفقاً لما ذكرته تقارير صحافية اليوم.

وتساءلت صحيفة «بيلد» الألمانية «هل هذا رقم كاف لمهاجم هو هداف البوندسليغا 5 مرات متتالية؟»، مشيرة إلى أن البايرن، وفقاً لمعلوماتها، كان ينتظر 40 مليون يورو.

وينتهي عقد المهاجم الدولي البولندي مع العملاق البافاري في 2023، وتبلغ قيمته في سوق الانتقالات، بحسب موقع «ترانسفيرماركت» المتخصص 50 مليون يورو، بحسب المصدر.

وكان رئيس مجلس إدارة البايرن أوليفر كان قد استبعد في تصريحات أدلى بها لصحيفة «فيلت» رحيل اللاعب عن ميونيخ، مؤكدا أن هذه الفكرة «غير مطروحة»، وأن «روبرت ليفاندوفسكي مرتبط بعقد حتى 2023 وسيكمله». وأضاف كان أن ليفاندوفسكي تلقى عروضا أضخم بكثير مقارنة بذلك الذي تقدم به البرشا، موضحا «عرضنا على وكيله مبلغا محددا. لم نكن لنكشف عن ذلك».

كان تشافي هرنانديز مدرب برشلونة قد كشف أمس أن ليفاندوفسكي «أحد الخيارات» التي يدرسها النادي الكتالوني لاستقدامه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. وأكد تشافي «إنه أحد الخيارات التي قد تأتي. أعرب بنفسه عن رغبته في الرحيل. هناك مفاوضات جارية حاليا لكن الأمر لن يكون سهلا مع البايرن».

back to top