صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5070

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ماسيميليانو أليغري: نحتاج للمزيد من عناصر الخبرة

  • 22-05-2022

يصر ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، على ضرورة ضم النادي مجموعة أكبر من اللاعبين أصحاب الخبرة خلال فترة الانتقالات الصيفية في الأشهر المقبلة، إذا أراد الفريق تغيير حظوظه المتعثرة.

ويتطلع أليغري إلى أن يضع مسألة إنهاء الفريق في المركز الرابع في الدوري للعام الثاني على التوالي خلف ظهره سريعا، ويفكر بالفعل في شكل فريقه الموسم المقبل.


وقال أليغري، لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، "كل يوم ترشح الصحف مجموعة من الأسماء لكننا بحاجة للراحة، وبعد ذلك يمكننا التفكير في كيفية ترتيب وضع التشكيلة. هناك أسس جيدة للبناء عليها. من الطبيعي أن تحتاج إلى مزيج من الشباب والخبرة لأنه من الصعب تحقيق الانتصارات بواسطة مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب".

وأضاف: "اللاعبون المخضرمون يساعدون أيضا اللاعبين الأصغر سنا على الازدهار والنضج. نحن بحاجة إلى التوازن عند بناء تشكيلة الفريق. بعد 5 سنوات (في مسيرة أليغري التدريبية) هذه هي المرة الأولى التي لا أكون فيها مع فريق يشارك في السباق على اللقب وأنا لست سعيدا حقا".

وتابع: "سيتعين علينا الآن العمل لتقريب المسافات مع أولئك الذين يجلسون في الصدارة. يجب علينا تقييم ما لدينا من إمكانات، حيث لا يمكننا التعاقد مع الكثير من اللاعبين. هناك سوق يجب احترام قواعده".