«زين» تُجري إخلاءً وهمياً لمبانيها الرئيسية

بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بوزارة الداخلية

نشر في 21-05-2022
آخر تحديث 21-05-2022 | 20:04
ممثلو «الدفاع المدني» يتوسطون مسؤولي «زين» خلال عملية الإخلاء
ممثلو «الدفاع المدني» يتوسطون مسؤولي «زين» خلال عملية الإخلاء
أجرت شركة زين إخلاءً وهمياً لمبانيها الرئيسية في الشويخ، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، وبمشاركة جميع موظفيها العاملين في مبانيها الرئيسية الثلاثة.

وبينت الشركة، في بيان صحافي، أن عملية الإخلاء أقيمت بإشراف مسؤولي «الدفاع المدني»، الذين قاموا بمتابعة خطة الإخلاء والتحقق من التزامها بجميع الشروط والأنظمة الرسمية الموضوعة من قبل وزارة الداخلية، لضمان سلامة كل العاملين بالشركة في حالات الطوارئ.

وأتت هذه الخطوة في إطار استراتيجية «زين» لإدارة مخاطر الشركة، والتي تحرص من خلالها على تطبيق واعتماد كل المتطلبات التي وضعتها «الدفاع المدني»، والتي تتضمن تعيين مرشدين من موظفيها في كل دور من أدوار مبانيها الثلاثة، للإشراف على عمليات الإخلاء أثناء حالات الطوارئ.

كما توفر «زين» اللوحات الإرشادية في جميع مداخل الشركة وخارجها، مع التأكد من جاهزية أجهزة السلامة كأنظمة الإنذار والسمّاعات الداخلية وخراطيم المياه وأجهزة كشف الدخان، إلى جانب تحديد نقاط التجمّع وممرات الطوارئ وإجراء عمليات الإخلاء الوهمية بشكل دوري، وتدريب الموظفين على الإسعافات الأولية، وغيرها من الخطوات الأساسية التي تتخذها لضمان سلامة جميع العاملين.

وتحرص «زين» على تجديد تعاونها مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية بشكل مستمر، لتطبيق السياسات والإجراءات التي تضمن صحة وسلامة موظفيها في جميع الحالات، إضافة إلى استضافة ممثلي الوزارات المختلفة، كالداخلية والصحة، لعقد الندوات التوعوية والمشاركة في الحملات الصحية، كحملات التطعيم والتبرع بالدم وغيرها، حيث تضع «زين» العنصر البشري في مقدمة أولوياتها، إيماناً منها بأن قدرة أي مؤسسة على التنافس قائمة على تطوير موظفيها والاهتمام بمتطلباتهم واحتياجاتهم.

back to top