الأزرق الأولمبي يغادر اليوم إلى أذربيجان

نشر في 20-05-2022
آخر تحديث 20-05-2022 | 00:00
 مدير منتخب الأزرق مشاري فيحان
مدير منتخب الأزرق مشاري فيحان
يغادر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم ظهر اليوم إلى أذربيجان للدخول هناك في معسكر مغلق حتى 28 الجاري، استعداداً لخوض غمار منافسات كأس آسيا في أوزبكستان حيث سيواجه في الأول من يونيو المقبل المنتخب الأسترالي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويضم وفد الأزرق برئاسة مدير المنتخب مشاري فيحان 20 لاعباً، على أن يلحق بهم في باكو العناصر المختارة من العربي والسالمية، وكاظمة، والكويت، ليصل العدد النهائي لقائمة الأولمبي خلال المعسكر إلى 30 لاعباً، على أن يختار الجهاز الفني بقيادة البرازيلي كامبوس 26 لاعباً لخوض غمار المنافسات الآسيوية.

وبدوره، قال الفيحان إن الجهود قائمة للوصول إلى أفضل استعداد وسط الظروف الصعبة قبل المشاركة في كأس آسيا، في إشارة لحالة النقص الكبيرة التي تعانيها صفوف الأزرق.

وكانت صفوف المنتخب شهدت اعتذارات بالجملة لطلال القيسي، وعبدالعزيز البحر، ويوسف الرشيدي، وسلمان البوص، بداعي الارتباطات الدراسية، كما يفتقد الأزرق الأولمبي لاعبين مهمين أمثال عيد الرشيدي، ومبارك الفنيني، وإبراهيم كميل، ومحمد الهويدي، ومهدي دشتي، وراشد الدوسري، وحمد القلاف، لوجودهم مع المنتخب الأول، والرغبة في الاعتماد عليهم في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

وبين الفيحان أن برنامج إعداد الأزرق لن يشهد تغييراً خلال الفترة المقبلة حيث تستمر تدريباته بشكل خلال المعسكر التدريبي هناك وحتى الـ28 من نفس الشهر، على أن يتخلل المعسكر مباراة ودية مع منتخب أذربيجان 26 الجاري، ومواجهة أخرى لم يتحدد موعدها مع أحد فرق المقدمة في دولة المعسكر.

back to top