صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5070

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فالنسيا: برشلونة مهتم بضم سولير

  • 18-05-2022

أبدى برشلونة اهتماما بضم كارلوس سولير خلال اجتماع عقد أمس بين رئيسه جوان لابورتا وممثلي نادي فالنسيا أنيل مورثي وجوي ليم، بحسب ما ذكرت لـ"إفي" مصادر على دراية بالاجتماع، الذي وصف بأنه عادي بين قادة الأندية في هذه الفترة من الموسم.

ومن داخل فالنسيا، أشارت المصادر إلى أن أكبر المساهمين في النادي، بيتر ليم، لديه علاقة جيدة مع لابورتا، وأن هذا النوع من الاجتماعات شائع، وقد تم عقده في الأسواق الأخيرة دون إتمام صفقات.


وأوضحت أيضا أن رئيس برشلونة أبدى اهتمامه بضم سولير البالغ من العمر 25 عاما، لكنهم أكدوا أن الانطباع هو أن النادي الكتالوني لا يمكنه الآن عقد صفقة مثل تلك التي قد يمثلها انتقال لاعب وسط فالنسيا، والذي يعمل معه النادي حاليا على تجديد عقده، لذلك فإنهم يرون أي عملية انتقال بعيدة.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإشارة إلى أن برشلونة وضع على الطاولة أسماء ثلاثة لاعبين يمكن أن ينضموا إلى صفوف "الخفافيش"، سواء ضمن صفقة سولير أو بشكل مستقل.

والثلاثة هم: المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت، الذي تم عرضه بالفعل في أسواق أخرى، والذي لا يهتم به النادي الكتالوني في الوقت الراهن، ولاعب الفريق الرديف ريكوي بويج وكذلك الشاب سيرجينو ديست، الذي لعب فقط عدة دقائق هذا الموسم.