الاتحاد الكويتي تستضيف اجتماع اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة

نشر في 17-05-2022
آخر تحديث 17-05-2022 | 00:00
 رئيس اتحاد الكرة الطائرة أمين صندوق اتحاد غرب آسيا د. عبدالهادي الشبيب
رئيس اتحاد الكرة الطائرة أمين صندوق اتحاد غرب آسيا د. عبدالهادي الشبيب
يستضيف الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الاجتماع الثالث لمجلس إدارة اتحاد غرب آسيا غدا، في فندق راديسون بلو الكويت، على هامش استضافة الكويت الدورة الخليجية الثالثة.

وسيتم خلال الاجتماع عرض ومناقشة روزنامة بطولات اتحاد غرب آسيا خلال الموسم المقبل، والدول المرشحة لاستضافة البطولات، ومناقشة بطولة الاتحاد الدولي "فيوتشر" للكرة الطائرة الشاطئية 2022 المقبلة، والمقرر إقامتها برعاية اتحاد غرب آسيا، وكذلك اعتمد لوائح مسابقات الاتحاد "الصالات والشاطئية"، واختيار رؤساء وأعضاء لجان الاحتكام لبطولات غرب آسيا 2022 لمنتخبات الشباب في السعودية، وبطولة منتخبات السيدات المقرر إقامتها في الأردن من 10 حتى 25 نوفمبر المقبل.

الشبيب: تطوير اللعبة

بدوره، رحب رئيس اتحاد الكرة الطائرة أمين صندوق اتحاد غرب آسيا د. عبدالهادي الشبيب برئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا على أرض الكويت، متمنيا لهم طيب الإقامة، مؤكدا أن "هذا الاجتماع يكتسب أهمية كبيرة، لأننا نسعى من خلاله إلى تطوير اللعبة في دول غرب القارة، لاسيما فيما يتعلق بالبرامج والأنشطة التي نعمل على الارتقاء بكل عناصرها من لاعبين وحكام ومدربين وكوادر طبية وإدارية وفنية".

وأشار د. الشبيب إلى أن الاتحاد يضم دولا آسيوية لها تاريخ وإنجازات كبيرة على الصعيدين الدولي والقاري، متمنيا للجميع التوفيق فيما يخص الرياضة بشكل عام والكرة الطائرة بشكل خاص.

back to top