solutions by stc تعلن شراكتها الاستراتيجية مع LEAN لإطلاق الخدمات السحابية

نشر في 16-05-2022
آخر تحديث 16-05-2022 | 19:58
شراكة استراتيجية تجمع  شركة solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc مع LEAN مزود المنصات السحابية في الكويت
شراكة استراتيجية تجمع شركة solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc مع LEAN مزود المنصات السحابية في الكويت
أعلنت شركة solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصصة في توفير خدمات الشركات، شراكتها الاستراتيجية مع LEAN، مزود المنصات السحابية في الكويت والمتخصص في خدمات البيانات الافتراضية وحماية البيانات، بهدف توفير حلول مبتكرة وفعالة وآمنة لمساعدة الشركات في تنفيذ استراتيجياتها للتحول الرقمي.

ومع تزايد عدد المؤسسات التي خطت خطوة أو بدأت رحلة التحول إلى المنصات السحابية، تهدف solutions by stc إلى توفير شبكات الاتصال واسعة النطاق (WAN) وإمكانيات الإنترنت، إلى جانب حلول الشبكة السحابية المقدمة من LEAN، لتضاف إلى قائمة خدماتها وعروضها الفريدة في السوق المحلي.

وتوفر الشراكة التي تم تشكيلها حديثا بنية تحتية سحابية محلية، وخيارا لتوطين البيانات، فضلاً عن تزويد الشركات بالمعرفة التقنية المتعمقة، وخدمات دعم العملاء. كما سيكون لدى العملاء خيار تحديد الخدمات التي يحتاجون إليها، مما يجعل هذا الحل نموذجا للبنية التحتية السحابية الآمنة والسريعة وذات التكلفة المنخفضة، والتي تساعدهم في متابعة استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بهم.

ومن خلال الشراكة، ستوفر solutions by stc لعملائها من الشركات، وخاصة الصغيرة والمتوسطة، مراكز بيانات افتراضية (VDC)، وخدمة إدارة المخاطر على البيانات (DRaaS)، والنسخ الاحتياطي للبيانات (BaaS)، من خلال نظام دفع مسبق مرن.

وسيوفر نظام مركز البيانات الافتراضية VDC إمكانية استبدال البنية التحتية لتقنية المعلومات القائمة على الأجهزة التقليدية، باعتباره حلاً أكثر أمانا قائما على المنصات السحابية، ويتميز النظام بأنه لا يتطلب أي استثمار في الأجهزة مقدما، أو أي التزامات مالية طويلة الأجل.

أما بالنسبة لخدمة إدارة المخاطر DRaaS، فقد تم تصميمه لحماية شبكة المؤسسة وأنظمة المهام من أعطال الأجهزة أو الأخطاء البشرية وهجمات البرامج الضارة. وستساعد BaaS المؤسسات على حماية بياناتها، من خلال إمكانات التشفير التي يمكن الوصول إليها عبر مؤشرات استرجاع البيانات المعرفة مسبقاً.

وقالت solutions by stc، في بيان لها: «تماشياً مع لوائح هيئة تنظيم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (CITRA) فيما يتعلق بالاستضافة السحابية العامة والخاصة، فإنه لا يجوز تخزين البيانات المصنفة على أنها (معلومات خاصة حساسة) إلا على المنصات السحابية العامة أو الخاصة أو المختلطة الموجودة داخل الكويت. ويأتي هذا القرار، الذي يتماشى مع رؤية الكويت لعام 2035 متسقاً مع التزام solutions by stc المستمر لتعزيز نطاق عروضها، والذي يركز على دعم وتوفير الحلول السحابية في السوق المحلي».

back to top