الجامعة الأميركية في الكويت "AUK" تجدد اتفاقيتها مع كلية الكويت التقنية

نشر في 16-05-2022
آخر تحديث 16-05-2022 | 19:15
 رئيس مجلس أمناء الكلية مشاري بودي ورئيسة "AUK" بالكويت د. روضة عواد خلال توقيع الاتفاقية
رئيس مجلس أمناء الكلية مشاري بودي ورئيسة "AUK" بالكويت د. روضة عواد خلال توقيع الاتفاقية
جددت الجامعة الأميركية في الكويت (AUK) اتفاقية تفصيلية مع كلية الكويت التقنية (ktech) لتسهيل تحويل الوحدات الدراسية بين المؤسسات المعنية، لتوفير انتقال سلس لطلاب الكلية إلى "AUK" في الكويت.

وأوضح رئيس مجلس أمناء الكلية، مشاري بودي، أن من أهداف هذه الاتفاقية تسهيل تحويل العدد الأقصى من الوحدات بغرض تسهيل استكمال خريجي برامج الدبلوم شهادة البكالوريوس.

وذكر أن "هذه الاتفاقية تأتي في إطار مساعي المؤسستين لتفعيل التعاون المشترك، ونحن نتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع المؤسسات الأكاديمية لخلق جيل واع مع كل الخبرات التي ستقدمها لخريجي ktech".

وقالت رئيسة "AUK" بالكويت د. روضة عواد، إن "الجامعة تعمل على إنشاء تجربة تعليمية فريدة وطموحة والحفاظ عليها وتوسيع نطاقها"، لافتة إلى أن "الاتفاقية توفر لطلاب الكلية إمكانية الوصول إلى تعليم الآداب الحرة".

الجدير بالذكر، أن الاتفاقية تغطي تحويل الوحدات الدراسية العديد من برامج الدبلوم من "الكويت التقنية" القابلة للتحويل إلى برامج البكالوريوس ذات الصلة بالجامعة الأميركية.

حضر حفل التوقيع نائب الرئيس للشؤون المالية والادارية في ktech عبدالرحمن العجيل، ونائبة الرئيس لشؤون الطلاب والتسجيل في ktech نورة بودي، ورئيسة الخدمات المهنية الطلابية في ktech إيمان الشطي، ونائبة الرئيس التنفيذي في الجامعة الأميركية أمل البنعلي؛ ومدير مكتب التسجيل في الجامعة الأميركية محمد دعنا.

back to top