خاص

أحمد حلمي: بحثت عن المفقود لدى الجمهور في «واحد تاني»

أكد لـ الجريدة• أن الفيلم يشجع الشباب على أهمية الوقت وعدم إهداره

نشر في 17-05-2022
آخر تحديث 17-05-2022 | 00:04
ذكر الفنان أحمد حلمي أنه يحب اختيار الموضوعات التي تكون مختلفة عن السائد، حيث ركز في فيلمه الجديد "واحد تاني"، الذي وصلت إيراداته إلى نحو 42 مليون جنيه خلال 14 يوماً، على فكرة فقدان الشغف لدى الكثير، وبحث عن المفقود لدى الجمهور.
أعرب الفنان أحمد حلمي عن سعادته الغامرة بنجاح فيلمه الجديد "واحد تاني"، الذي انطلق في مصر وجميع الدول العربية مع موسم عيد الفطر، في منافسة شرسة مع أفلام أخرى، وكذلك تحقيقه إيرادات عالية خلال أسبوعين فقط، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى ما يقرب من 42 مليونا خلال 14 يوما فقط، وهي إيرادات مميزة جدا جعلته يتفوق على الإيرادات الكلية لآخر أفلامه "خيال مآتة".

وقال حلمي، لـ"الجريدة"، إنه سعيد جدا، والمهم في النجاح هو ردود فعل الجمهور الذي يقدم الفنان عمله له، وهو ما وجده في تفاعل الجمهور مع فيلمه الجديد "واحد تاني".

وأكد حلمي أنه أصبح لديه اتجاه في المشاريع الفنية، وهو التدقيق في الاختيار، وأنه على المستوى الشخصي يحب اختيار الموضوعات التي تكون مختلفة، وتدخل في عوالم مختلفة تماما عن السائد، وفي فيلمه الجديد ركز كثيرا على فكرة فقدان الشغف لدى الكثير وبحث عن المفقود لدى الجمهور.

وأشار إلى أن "هناك الكثير من الشباب من فاقدي الشغف، والذين ليس لديهم الحماس لتقديم أي شيء، لذا قرر تقديم الفكرة للتشجيع على الشحن بالحماس، والإحساس بأهمية كل دقيقة من حياتنا حتى لا تضيع هباء".

وشدد حلمي على أنه سعيد جدا بالتعاون مع شركة سينرجي فيلمز، والمشرف العام أحمد بدوي، ولو كانت هناك فرصة ثانية فسيكرر التعاون بلا أدنى شك، مشيدا بطاقم عمل الفيلم الجديد وروحهم الطيبة خلال الفيلم، وأنه ممتن لهم ولمجهودهم الكبير خلال الفيلم، مما أخرج نتيجة مميزة للجمهور على الشاشة.

يذكر أن فيلم "واحد تاني" يشارك في بطولته روبي، ونسرين أمين، وعمرو عبدالجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وبمشاركة عدد من ضيوف الشرف، منهم عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

محمد قدري

back to top