صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5068

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تأجيل دورة الألعاب الأولمبية والمنافسات المحلية

  • 14-05-2022

أعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية تأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة، التي تحتضنها الكويت بين 13 و31 الجاري، لمدة 3 أيام، حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات.

وأصدرت اللجنة تعميما رسميا، عبرت خلاله عن بالغ الحزن والأسى لوفاة الراحل، مؤكدة تأجيل جميع المنافسات الرياضية للدورة، على أن تبدأ غدا، مع إصدار جدول زمني جديد.

وكان من المقرر أن تبدأ منافسات الدورة أمس الأول، بانطلاق مسابقة ألعاب القوى للسيدات، قبل أن يتقرر التأجيل لتقام منافسات سيدات أم الألعاب بين 16 و18 مايو.


ووفقا للجدول الزمني الجديد، فإن فترة الدورة لن تمتد، إذ سيقام حفل الافتتاح 22 مايو، وستختتم في 31 من الشهر ذاته، رغم التوقف 3 أيام.

جدير بالذكر أن الاتحادات الكويتية، ومنها اتحاد القدم، أعلنت إيقاف الأنشطة الرياضية للمدة ذاتها، حدادا على وفاة الشيخ زايد آل نهيان.

وأعلن رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، تأجيل انطلاق منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة ثلاثة أيام بسبب هذا المصاب الجلل.

وقال فهد الصباح، في بيان للجنة، إن هذا القرار يأتي لمشاركة الشعب الإماراتي الشقيق وقيادته أحزانهم بوفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله الذي كان قائدا حكيما وكرس حياته لخدمة وطنه وشعبه وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.