شراكة بين «سيتي جروب» و«الأولمبية الكويتية»

نشر في 13-05-2022
آخر تحديث 13-05-2022 | 00:01
سيتي جروب
سيتي جروب
أعربت شركة سيتي جروب الكويت عن فخرها بالشراكة التي جمعتها باللجنة الأولمبية الكويتية تحت مظلة شركاء النقل (Mobility Partners)- وهي منظمة رياضية أولمبية مستقلة معترف بها من جانب اللجنة الأولمبية الدولية، لتنظيم ورعاية الدورة الثالثة لألعاب مجلس التعاون الخليجي، المقرر أن تقام في الكويت من 13 إلى 31 الجاري، على أن يقام حفل الافتتاح 22 الجاري.

وهذه البطولة رياضية متعددة الألعاب تقام دورياً بمعدل مرة كل أربع سنوات، وهي البطولة التي تم إنشاؤها من جانب المجلس وعقدت لأول مرة بالبحرين في عام 2011.

وستشارك في نسخة دورة ألعاب مجلس التعاون المقبلة ست دول، هي: البحرين وسلطنة عمان وقطر والسعودية والإمارات إلى جانب الدولة المضيفة (الكويت). وإجمالاً، سيتبارى أكثر من 1500 رياضي من الذكور والإناث و500 مسؤول في 16 رياضة.

وبموجب هذه الشراكة المرموقة، ستوفر «سيتي جروب» أكثر من 100 حافلة ركاب لنقل أعضاء الفرق المشاركة طوال فترة إقامتهم في الكويت.

وقال ديراج بهاردواج، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي جروب: «يسعدنا أن نكون شركاء النقل للدورة الثالثة من ألعاب مجلس التعاون الخليجي، ونتطلع بحماس إلى الترحيب بجميع أعضاء الفرق المشاركة، وجعل رحلتهم مريحة وممتعة أثناء إقامتهم في الكويت. نحن ملتزمون بتوفير وسيلة نقل آمنة ومستدامة لجعل هذا الحدث الرياضي ناجحا وعالقا بالأذهان».

ومن المقرر أن تقام مباريات الفعالية في 12 موقعاً، حيث سيتنافس أكثر من 1500 رياضي في 16 لعبة رياضية مختلفة.

ويأتي دعم «سيتي جروب» لهذا الحدث انطلاقاً من إيمانها القوي بدور القطاع الخاص في تطوير قطاع الشباب والرياضة بالكويت، كما أن الشركة ملتزمة لإحداث تغيير جذري في وجه النقل العام بالكويت، من خلال توفير خيارات نقل حديثة وموثوقة وأكثر أماناً واقتصاداً حفاظاً على البيئة. كما تلتزم «سيتي جروب» دائماً بتقديم خدمة نقل مستدامة وشاملة.

وأكدت «سيتي جروب» أنه من دواعي سرورها أن تدعم مبادرات اللجنة الأولمبية الكويتية، التي تساعد على رفع مستوى المشهد الرياضي الخاص بدول مجلس التعاون.

back to top