الكويت والسالمية في نهائي كأس اتحاد اليد اليوم

نشر في 11-05-2022
آخر تحديث 11-05-2022 | 00:04
جانب من لقاء سابق بين الكويت والسالمية
جانب من لقاء سابق بين الكويت والسالمية
يلتقي في الثامنة مساء اليوم فريقا الكويت "حامل اللقب" والسالمية في المباراة النهائية للنسخة الـ 54 من بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد،على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، تسبقها في السادسة والربع مساء مباراة تحديد المركز الثالث وتجمع الفحيحيل وبرقان.

ويتطلع الكويت لمعانقة اللقب التاسع على التوالي وتحقيق الثنائية هذا الموسم بعدما أحرز لقب الدوري الممتاز بانتزاع الفوز من السالمية الطامح في التصدي لقوة وطموح الأبيض وخطف لقب البطولة.

وسيحاول مدرب الأبيض الجديد البرتغالي باولو بيريرا استغلال المستوى المميز الذي يقدمه فريقه لتحقيق الفوز، وسيخوض المباراة مرتكزاً على خبرة وتألق جميع لاعبيه خصوصاً الحارس المميز حسن صفر والثنائي القطري فرانكيس والكوبي هرنانديز والصاعد بقوة سيف العدواني وعبدالرحمن البالول.

عروض قوية

في المقابل، يأمل مدرب السالمية الوطني يعقوب الموسوي، الذي قدم أوراق اعتماده مدرباً مميزاً أمام برقان في نصف النهائي رغم الغيابات التي يعانيها الفريق، في مواصلة عروضه القوية معتمداً على معنويات لاعبيه المرتفعة وخبرة وتألق الثنائي التونسي أنور بن عبدالله، ومحمد فراد، والحارس محمد بويابس.

الفحيحيل وبرقان

وفي مباراة المركزين الثالث والرابع، سيكون الصراع فيها على أشده بين الفحيحيل وبرقان لانتزاع الميدالية البرونزية وعدم الخروج خالي الوفاض هذا الموسم.

وسيحاول مدرب برقان الجزائري سعيد حجازي إعادة الاتزان مرة أخرى لفريقه وتصحيح أخطاء المباراة الماضية أمام السالمية، خصوصاً في الشق الدفاعي وإيجاد حلول للعقم التهديفي وغياب التركيز لتحقيق الفوز على الفحيحيل الذي يمني مدربه الجزائري محمد مسعودان نفسه باستغلال كم الإصابات التي يعاني برقان والحالة النفسية للحصول على المركز الثالث.

محمد عبدالعزيز

back to top