stc تنال جائزتين من المجلة الاقتصادية العالمية

مزيد الحربي: الجوائز تعكس مكانة الشركة وتأتي تقديراً لاستثماراتها الذكية

نشر في 10-05-2022
آخر تحديث 10-05-2022 | 00:00
الرئيس التنفيذي في stc المهندس مزيد بن ناصر الحربي
الرئيس التنفيذي في stc المهندس مزيد بن ناصر الحربي
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc فوزها بجائزة "أفضل مزود لخدمات الاتصالات في الكويت 2022"، وجائزة "أكثر شركة اتصالات ابتكاراً في التحول الرقمي في الكويت 2022" من المجلة الاقتصادية العالمية، تقديراً لإنجازات ومبادرات الشركة المختلفة خلال 2021، ودورها الرائد في تمكين التحول الرقمي في مؤسسات القطاعين العام والخاص بالدولة.

ويعكس هذا التكريم تقديرا واعترافا من المجلة لسعي stc المتواصل للارتقاء بخدمة العملاء، وإثراء تجربتهم من خلال تزويدهم بأحدث الخدمات وأكثرها تقدماً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية، كما تأتي الجائزة تقديراً لقدرة الشركة على تنفيذ رؤيتها الاستراتيجية بشأن تمكين التحول الرقمي في الكويت، تماشيا مع رؤية الكويت 2035، وتركيزها على تطوير وتعزيز البنية التحتية المتكاملة لشبكات الجيل الخامس 5G، الذي مكن stc من اطلاق مجموعة واسعة من الحلول الرقمية المبتكرة تحت سلة واحدة من الخدمات بأعلى كفاءة تقنية.

وتعليقاً على الجوائز، قال المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي في stc: "في عام مليء بالتحديات من جراء جائحة كوفيد-19، لعب قطاع الاتصالات دورا أساسيا في تمكين استراتيجيات الرقمنة والتحول الرقمي للشركات والجهات الحكومية، عبر تقديم الحلول والأدوات المتقدمة التي قد تعجل المسار نحو تحقيق تلك الاهداف".

وأكد الحربي: "ترتكز خطط stc المستقبلية على ريادة السوق والأسبقية من خلال تقديم نموذج فعّال يرتكز على المنصات الرقمية، حيث نسعى للدخول في شراكات استراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية، والبحث عن المزيد من الاستثمارات الذكية، في ظل التحديات القائمة في السوق".

وأكد: "تعكس هاتان الجائزتان مكانة stc الرائدة في سوق الاتصالات المحلية، وتمثلان اعترافا وتقديرا للاستثمار طويل الأجل الذي قامت به الشركة قبل بضع سنوات، لتمكين استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بها، تماشياً مع رؤية الكويت 2035".

وختم "بالنيابة عن stc، أود أن أتقدم بالشكر الى جميع موظفينا من عائلة الشركة الذين لعبوا دوراً أساسياً في تحقيق هذا الإنجاز من خلال عملهم الجاد والدؤوب، وتفانهيم الذي أظهروه خلال العام الماضي، كما أود أن أثمن جهود فريق المجلة الاقتصادية العالمية خلال عملية التقييم التي قاموا بها".

back to top