«معرض الكويت» تفتتح «بيتك 2022» بمشاركة 146 جناحاً

الدهيم: المعرض يقدم أفضل التقنيات في مجال الإنشاءات

نشر في 10-05-2022
آخر تحديث 10-05-2022 | 00:00
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات باسمة الدهيم
شهدت أرض المعارض الدولية بمشرف أمس، انطلاق فعاليات معرض البناء "بيتك 2022"، الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي خلال الفترة من 9 الى 14 الجاري في صالة (E وF) بمشرف، بمشاركة فاعلة من قبل حشد من العارضين بلغ 146 جناحا ممثلين لمصانع ومؤسسات وشركات محلية وكلاء ماركات عالمية ذات علاقة بقطاع مواد البناء ومستلزماتها.

وصرحت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات، باسمة الدهيم، أن المعرض يقدم أفضل التقنيات والمنتجات في مجال البناء والإنشاءات، ويجذب العديد من المستثمرين والمشترين المهتمين في المجال ذاته، فضلا عن توفير أحدث المعدات ذات العلاقة، تزامنا مع نمو سوق البناء والتشييد في البلاد، وظهور مناطق عقارية وسكنية جديدة.

وأوضحت أن المعرض يستقطب شركات البناء الوطنية المختلفة والمقاولات والمهندسين والمقاولين العاملين في هذا المجال، إضافة إلى المواطن الكويتي الراغب في استكمال أو تجديد بناء بيته أو قسيمته، حيث تشارك فيه جهات محلية ما بين مشارك وراع تمثل شركات ومؤسسات ومصانع ذات العلاقة.

وأفادت الدهيم أن تنظيم الشركة للمعرض يأتي بعد نجاح عدة معارض دورية متخصصة في مجال البناء والتشييد، "حيث ساهمنا في جمع العديد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية ومن الجهات ذات العلاقة بالمستثمرين ورجال الأعمال ومطوري العقارات والمهندسين، الذين ساهموا جميعا في تلبية طلبات العملاء والمهمتين في مجال البناء والديكورات وجميعها".

وذكرت أن المعرض يعد وجهة مثالية لتعزيز التواصل بين الأفراد والشركات، وعقد الاتفاقيات والصفقات مع المصنعين والوكلاء بالعديد من المجالات، منها التصاميم الداخلية، ومواد البناء، بما فيها والأرضيات والأبواب والنوافذ وحلول الإضاءة الذكية، والاستشارات الهندسية.

وأشارت الدهيم إلى تأكيد 12 شركة رعايتها للمعرض تتقدمها "عربي" كراع رسمي وشركة "برافو هومز للمقاولات" كراع بلاتيني، و"بيت التمويل الكويتي" الراعي الحصري، فيما حظيت بالرعاية الذهبية كل من "كيتشن"، و"كيتشن كونسبت"، و"هايدروتيك الهندسية"، و"مجموعة أسيكو"، و"دريم دورز"، في حين نالت الرعاية الفضية كل من شركة ال سول الدولية، و"الابتكار للأبواب"، و"البتول الهندسية"، وبلدية الكويت، ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

back to top