العروض الثانية تزين الفضائيات بعد رمضان

نشر في 09-05-2022
آخر تحديث 09-05-2022 | 00:03
 الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
بدأت مجموعة كبيرة من الفضائيات المصرية والعربية عرض عدد من المسلسلات التي عرضت خلال الموسم الرمضاني الماضي، بعد تحقيقها نجاحا كبيرا خلال العرض الرمضاني، حيث زاد الطلب على بعض المسلسلات لإعادة مشاهدتها، كما لم تجد بعض المسلسلات الفرصة الكاملة للمشاهدة في الزحام، فقررت الفضائيات منحها الفرصة، حيث تعرض شبكة قنوات دي إم سي في الثامنة مساء يوميا بتوقيت القاهرة المسلسل الناجح "الاختيار 3"، بعد الانتشار الواسع خلال الموسم الرمضاني الماضي، بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم، على رأسهم: ياسر جلال وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وعبدالعزيز مخيون وغيرهم من النجوم من إخراج بيتر ميمي.

«جزيرة غمام»

كان مسلسل "جزيرة غمام" الحصان الرابح خلال شهر رمضان الماضي، بعد النجاح الكبير على شاشة الحياة، بطولة النجم طارق لطفي. وبداية من هذا الأسبوع بدأت قناة ON العرض الثاني للمسلسل، وهو بطولة: فتحي عبدالوهاب ومي عزالدين وأحمد أمين ومحمد جمعة ووفاء عامر، وإخراج حسين المنباوي.

«أحلام سعيدة»

وبعد نجاحه خلال رمضان تعرض شبكة قنوات الحياة في التاسعة مساء يوميا من السبت إلى الأربعاء المسلسل الجديد "أحلام سعيدة"، بعد النجاح الكبير خلال الموسم الرمضاني على شاشة قناة أون، ويشارك في البطولة: الفنانة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نورالدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

بدورها، بدأت قناة CBC عرض الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت"، بعد العرض الحصري خلال شهر رمضان على شاشة قناة الحياة، وتحقيقه نجاحا كبيرا، ويشارك في البطولة الفنان والمنتج هشام جمال، ونجوم الكوميديا: عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، عارفة عبدالرسول، شيرين، طه دسوقي، ومن إخراج أسامة عرابي.

«راجعين يا هوى»

ومن المقرر أن تعرض قناة mbc مسلسل "راجعين يا هوى" للنجم خالد النبوي، من الأحد إلى الخميس في الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، بمشاركة: نور وأنوشكا ووفاء عامر وغيرهم من النجوم. كما بدأت قناة المحور العرض الثاني لمسلسل "بابلو" بطولة النجم حسن الرداد ونجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين.

محمد قدري

back to top