«ضمان» و«غلوب ميد» توقعان اتفاقية تعاون

لمنح عملاء الجهات المتعاقدة مع «غلوب» إمكانية الاستفادة من مراكز «ضمان»

نشر في 07-05-2022
آخر تحديث 07-05-2022 | 17:56
جانب من المشاركين في توقيع الاتفاقية
جانب من المشاركين في توقيع الاتفاقية
أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) و"غلوب ميد كويت"، الشركة الرائدة في إدارة منافع الرعاية الصحية في الكويت، توقيع اتفاقية تعاون لمنح العملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت إمكانية الاستفادة من مراكز ضمان للرعاية الصحيّة الأوليّة.

وذكر بيان لـ "ضمان" أنه بناء على اتفاقية التعاون، ستوفر ضمان رعاية صحية متكاملة في مجالات طب الأسرة وطب الأسنان وطب الأطفال والأشعة والخدمات المخبريّة للعملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت، من خلال طاقم طبي مؤهل يتمتع بخبرة واسعة ومُجهز بأحدث التقنيات في المجال الطبيّ.

وأضاف البيان أن الاتفاقية تشكّل جزءاً من رسالة ورؤيّة غلوب ميد كويت وضمان التي تركز على احتياجات المريض بما يضمن خدمات رعاية وتأمين صحيّ عالية الجودة للعملاء المؤمنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت من مواطنين أو مقيمين في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ضمان، ثامر عرب إن "الاتفاقية مع شركة غلوب ميد كويت هي جزء من جهود ضمان لتقديم خدمات رعاية صحية شاملة ومتكاملة لجميع المرضى الذين يزورون مراكزنا للرعاية الصحيّة الأولية، والتي تُعدّ جزءاً من تقديم تجربة طبية نوعيّة للمرضى تركّز على احتياجاتهم الصحيّة وتشمل استشارة الطبيب، والتشخيص، والوقاية، والعلاج، والمتابعة في عدد واسع من التخصّصات والخدمات المساندة".

وأضاف عرب: "لا يزال بإمكان المرضى المؤمّنين كما المرضى الذين ليس لديهم تأمين صحي خاص الاستفادة من خدمات الرعاية الصحيّة في ضمان حيث ترحب مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمرضى من جميع الفئات العمرية لتلقي رعاية صحية شاملة".

من جهته، قال المدير العام لشركة غلوب ميد كويت سالم حيدر إن "نطاق ومستوى خدمات الرعاية الصحيّة في ضمان يعزّزان شبكتنا الطبية لتقديم رعاية لا مثيل لها للمؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت"، مضيفا: "تعِد هذه الشراكة بتعزيز وتسريع جهودنا الراميّة لحصول العملاء المؤمّنين على خدمات الرعاية الصحيّة من خلال عيادات ضمان الحديثة، ونحن فخورون بهذه الشراكة ونلتزم بتقديم تجربة استثنائية للمؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت من خلال شبكة واسعة من مقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة".

وتستقبل مراكز الرعاية الصحيّة الأولية التابعة لشركة ضمان في حولي والفروانية والضجيج المرضى للاستفادة من خدماتها الطبيّة الشاملة، كما سيُضاف مركزان طبيان جديدان من المقرر افتتاحهما في الفحيحيل والجهراء خلال العام الحالي.

تعزيز جهودنا الراميّة لحصول العملاء المؤمّنين على الرعاية الصحيّة حيدر

الاتفاقية جزء من جهودنا لتقديم خدمات شاملة ومتكاملة لرواد مراكزنا عرب
back to top