«التجاري» يرعى بطولة «الكيرم» و«الدامة»

مع مركز العمل التطوعي في «بيت العثمان»

نشر في 30-04-2022
آخر تحديث 30-04-2022 | 19:00
الشيخة أمثال الأحمد تكرِّم ممثلاً من «التجاري»
الشيخة أمثال الأحمد تكرِّم ممثلاً من «التجاري»
استمراراً لجهوده في دعم مختلف الفعاليات، قام البنك التجاري الكويتي برعاية البطولة الرمضانية للألعاب الشعبية لـ«الكيرم» (لعبة البلياردو) و«الدامة»، التي استضافها ونظمها مركز العمل التطوعي في متحف بيت العثمان خلال الفترة الماضية، برعاية وحضور الشيخة أمثال الأحمد.

وعن رعاية البنك للبطولة، قالت أماني الورع نائب المدير العام- قطاع التواصل المؤسسي: «نُدرك في (التجاري) أهمية دعم الفعاليات التي تستقطب اهتمام الشباب الكويتي، وتساهم في إثراء هواياتهم، وتشجيع روح النشاط والمنافسة وتنمية مستوى الذكاء لديهم».

وأكدت الورع أهمية دعم وتطوير الأنشطة التي تعنى بتعزيز الثقافة المحلية، خصوصاً تلك التي تساهم في الحفاظ على الموروث الشعبي الكويتي الأصيل.

وقالت إن رعاية البنك لهذه البطولة تأتي تماشياً مع استراتيجيته الاجتماعية التي ينتهجها تجاه قطاعات الرياضة والشباب والثقافة، و»مصرفنا يفخر برعاية ودعم العديد من هذه الأنشطة المتنوعة لتعريف الأجيال المقبلة بالتراث الكويتي الأصيل، والأنشطة الثقافية المتنوعة».

وقد تم تقديم جوائز نقدية قيّمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في اللعبتين، إضافة إلى الفعاليات العديدة والمفاجآت المميزة التي تم تنظيمها للحضور.

back to top