قرعة متوازنة لكأس «اليد»

نشر في 28-04-2022
آخر تحديث 28-04-2022 | 18:00
جانب من مراسم سحب القرعة
جانب من مراسم سحب القرعة
أوقعت قرعة النسخة الـ 54 من بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، التي جرت أمس في مقره بالدعية (بنظام خروج المغلوب) بمشاركة 16 فريقا، نادي الكويت على رأس المجموعة الأولى (باعتباره بطل الدوري) وبجانبه أندية: الفحيحيل (رابع الدوري) والتضامن والقادسية والنصر وخيطان والشباب والقرين. بينما جاء نادي كاظمة (وصيف الدوري) على رأس المجموعة الثانية، وضمت إلى جانبه أندية: السالمية (ثالث الدوري) والساحل والصليبيخات وبرقان واليرموك والجهراء والعربي.

وتنطلق البطولة، التي ستقام على صالة نادي الكويت، في 4 مايو المقبل، بحيث يلتقي في الدور الأول التمهيدي الكويت مع التضامن، والنصر مع القادسية، والفحيحيل مع خيطان، والشباب مع القرين (المجوعة الأولى)، فيما يلعب يوم 5 مايو كاظمة مع الساحل، والصليبيخات مع برقان، والسالمية مع اليرموك، والجهراء مع العربي المجموعة الثانية.

وستقام مباريات دور الثمانية في 7 مايو المقبل، ونصف النهائي في 9 مايو، على أن تُختتم البطولة يوم 11 من نفس الشهر.

وأشرف على إجراء مراسم القرعة مدير الاتحاد غريب مرزوق، بحضور ممثلي 9 أندية، فيما غابت أندية القادسية والكويت والشباب والفحيحيل والسالمية والجهراء والتضامن.

يُذكر أن اتحاد اليد ألغى جدول البطولة الذي أرسله للأندية في 21 الجاري، وأجرى قرعة البطولة وفقا للنظام المتبع في المواسم السابقة بناء على طلب عدد من الأندية.

back to top