بيت الزكاة : طرح مشاريع خيرية تلبية لرغبات المتبرعين

نشر في 28-04-2022
آخر تحديث 28-04-2022 | 17:38
المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي
المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي
تقدم المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي، نيابة عن جميع العاملين في البيت، بخالص التهاني إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كما تقدم بالتهنئة للشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، متمنياً أن يعيد الله هذه الأيام المباركة على الكويت وأهلها بالخير والبركات.

وقال العازمي، في تصريح صحافي، إن البيت طرح العديد من المشاريع الخيرية لتلبية رغبات المتبرعين وسد احتياجات الأسر، وفي مقدمتها توزيع السلة الغذائية على الأسر المسجلة لدى بيت الزكاة داخل الكويت، وتوزيع ولائم الإفطار خارج الكويت، كما استمر في تقديم المساعدات العينية والتموينية.

وأوضح أن البيت استقبل الزكاة النقدية والصدقات والتبرعات المالية خلال شهر رمضان، كما استقبل زكاة الفطر العينية بعد انقطاع دام خلال فترة وباء كورنا، لتحقيق أهداف واستراتيجية بيت الزكاة.

وتوجه العازمي بالشكر لكل من ساهم من المحسنين والجمعيات التعاونية والشركات على مساهمتهم في أداء الزكاة، وتقديم التبرعات، لتنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية داخل الكويت وخارجها، التي بسببها حقق بيت الزكاة كل هذه الإنجازات، ووصلت المساعدات للأسر المستحقة للمساعدة داخل الكويت.

back to top