«stc» تختتم حملتها الرمضانية لعام 2022 بنجاح

الجاسم: تعاوننا مع العديد من الشركاء والمؤسسات بهدف نشر الإيجابية وتجسيد روح العطاء

نشر في 27-04-2022
آخر تحديث 27-04-2022 | 17:44
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، اختتام حملتها الرمضانية لعام 2022 بنجاح. وخلال الشهر، نظمت الشركة العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية التي شملت مسابقات رياضية وتحديات جسدية بدنية وأنشطة تعني بتنمية وتمكين الشباب الكويتيين وتعزيز قيم ومبادئ شهر رمضان بين الأفراد، إضافة الى المبادرات الداخلية التي ركزت على تعزيز التواصل مع الموظفين وغرس روح المسؤولية الاجتماعية لديهم، بما يتماشى مع إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات في الشركة.

وفي هذا السبيل، قامت «stc» بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات في الكويت ضمن حملتها الرمضانية التي ركزت على تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية، مع ترسيخ القيم المجتمعية الإيجابية، والمساهمة في تمكين جيل من الشباب الذين يعتبرون صناع المستقبل.

مبادرات مجتمعية

تضمنت المبادرات المجتمعية، أنشطة رياضية شاركت فيها «stc» في هذا العام، وشملت رعاية بطولة القبس الرمضانية الأولى للعبة البادل بمشاركة 250 فريقا ولاعب البادل المصنف رقم واحد في العالم، خوان تشينكوا، في الحفل الختامي الذي شهده اكثر من 2000 شخص.

وكذلك تعاونت مع نادي فلير فيتنس Flare Fitness Gym ضمن حملة «حوِّل قوتك الى مَن لا قوة له»، حيث كان الهدف من وراء هذه الحملة دعم المجتمع وغرس روح العطاء في نفوس الشباب الكويتيين من خلال المشاركة في تحديات لياقة بدنية ورياضية، وتوزيع وجبات الإفطار على الأسر المتعففة والمحتاجين.

فضلاً عن تحديات «جدد نشاطك في برج الحمراء» و»خطواتك تساوي إنترنت» التي انطلقت بالتعاون مع بنك وربة، ومستشفى واره، وفورما فيتنس، وتطبيق Burn، وجريدة الأنباء، والذي امتدت لثلاثة أسابيع خلال رمضان، وكانت مخصصة لدعم 100 أسرة محتاجة، بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي، بتزويدهم باشتراكات مجانية لخدمات الإنترنت عن طريق الوصول الى 5 آلاف خطوة.

وجريا على عادتها، نظّمت «stc» حفل قرقيعان مع الأطفال في منطقة السرّة بمشاركة زينة الصفار لمشاركة فرحة وبهجة الشهر مع أفراد المجتمع كعادتها في السنوات السابقة ما قبل الجائحة، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية التي تضمن سلامة وحماية الجميع.

أنشطة وفعاليات مخصصة للموظفين

وعلى صعيد الأنشطة الداخلية للموظفين، نظمت «stc» بطولة لعبة البادل للموظفين، تماشياً مع التزامها بتبني أسلوب حياة أكثر صحة من خلال أنشطة اللياقة البدنية وتشجيع الممارسات التي تنمي مهارات العمل الجماعي.

كما اجتمعت عائلة «stc» واحتفت بهم في الغبقة الرمضانية السنوية، والتي عادت بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كورونا، وسط أجواء جميلة سادت فيها روح العائلة الواحدة، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مزيد الحربي ومسؤولي الإدارة التنفيذية.

ليس ذلك فحسب، بل أشركت «stc» الموظفين في عدد من الفعاليات خلال شهر رمضان، حيث شجعت موظفيها على المشاركة في مختلف المبادرات المجتمعية التي تعكس القيم الكامنة وراء المبادرات الإنسانية.

كما شكلت الشركة فريقًا مكونًا من موظفيها للمشاركة في بطولة القبس للبادل، كما أقامت أنشطة خاصة لموظفيها خلال تحدي Flare Fitness و»جدد نشاطك في برج الحمراء»

«خلها علينا» سحب أسبوعي لعملائنا.

أما بالنسبة لعملاء «stc» الحاليين والجدد، فقد أطلقت الشركة السحب الأسبوعي الرمضاني طوال شهر رمضان المبارك لمدة 5 أسابيع، والذي يشمل اختيار 50 فائزًا محظوظًا على مدار 5 أسابيع بين العملاء الذين يجددون أو يشتركون في أي باقات للدفع الآجل تقدمها «stc»، فضلا عن إعلان إطلاق خدمة «stc ...tv» خلال شهر رمضان، المنصة الترفيهيه المتميزة التي أعيدت تسميتها وتعريفها للجمهور.

وتهدف خطوة إعادة اطلاق العلامة التجارية إلى الاستفادة من مزايا «Jawwy TV»، المنصة السابقة لشركة stc وتعزيزها لتزويد العملاء بمجموعة واسعة من خيارات الترفيه.

وتعليقاً على هذه الحملة، قالت المديرة العامة اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «فخورون بمشاركتنا في مجموعة متنوعة من المبادرات المجتمعية التي عكست موضوع حملتنا الرمضانية هذا العام. لقد كان هذا العام مميزًا بالنسبة لنا، لا سيما بالنظر إلى أنها تأتي بعد فترة إغلاق وعودة استئناف الأنشطة بعد الوباء، وكنا حريصين على لعب دور مؤثر في المجتمع.

وأوضحت: «تعتمد استراتيجيتنا تعزيز دورنا في المجتمع وتنفيذ الخطط التي حددناه لأنفسنا ليس فقط لنكون روادًا في صناعة الاتصالات، ولكن أيضًا لأن نلعب دورا مؤثراً في مجتمعنا وتطويره من خلال برنامجنا للمسؤولية المجتمعية. وسنواصل جهودنا من أجل إثراء أنماط حياة الناس؛ سواء تم ذلك من خلال مجموعتنا الواسعة من الحلول والعروض، أو عبر تنظيم الأنشطة المختلفة التي ترفّه وتجمع المجتمع معًا من أجل قضية مهمة وجيدة».

واختتمت الجاسم قائلة: «بالنيابة عن stc، أودّ أن أشكر جميع الجهات والمؤسسات التي شاركت معنا في إنجاح تلك المبادرات، وها نحن نختتم حملتنا الرمضانية هذا العام. وفي هذا المجال أود أن أثمّن مجهودات فريق عمل «stc» وأسلط الضوء على الدور الذي تطمح أن تؤديه داخل المجتمع. ونحن فخورون أيضًا بالنمو التدريجي والتنوع في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا، والذي تناول الموضوعات الأكثر شيوعًا ضمن ركائزنا الرئيسية، وهي الصحة والبيئة وريادة الأعمال والشباب. وسنستمر في أداء دور نشيط داخل مجتمعنا وتنظيم المبادرات التي تمكّن الشباب وتشجعهم على تبنّي عادات إيجابية تثري حياتهم».

back to top