شكوك حول مشاركة عبدالغفور أمام السالمية

نشر في 27-04-2022
آخر تحديث 27-04-2022 | 16:27
لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي سليمان عبدالغفور
لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي سليمان عبدالغفور
أثارت عودة الإصابة لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي سليمان عبدالغفور، قلق الجهاز الفني لـ"الأخضر"، بقيادة المدرب الكرواتي انتي ميشا، قبل مواجهة الفريق المهمة مع السالمية السبت المقبل في نصف نهائي كأس الأمير.

واضطر عبدالغفور لعدم إكمال مباراة الفريق الأخيرة أمام الكويت في الشوط الثاني، بعد شعوره بآلام في أوتار الكتف، وهي نفس الإصابة التي عانى منها خلال النصف الثاني من الموسم الحالي وأبعدته عن عدد كبير من المباريات.

وتحوم الشكوك حول لحاق عبدالغفور بمواجهة السالمية، خصوصا مع غيابه عن التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين، ومن المنتظر خضوعه لفحص طبي لتحديد قوة إصابته وطريقة علاجه، لمعرفة إمكانية مشاركته من عدمها السبت المقبل.

وعانى "الأخضر" كثيرا بسبب غياب عبدالغفور، في ظل عدم وجود حارس بديل جاهز، واضطر للاعتماد على حارسي المراحل السنية جاسم العوضي وعبدالرضا شهاب، وتم البدء بترشيح أسماء جديدة لحل هذه المعضلة، ويتصدر الترشيحات حارس مرمى النصر محمد هادي، إضافة إلى عودة سعود القناعي أو أحمد دشتي المعارين للتضامن والشباب على التوالي.

من جانب آخر، يضع الكرواتي انتي ميشا لمساته الأخيرة على تدريبات الفريق اليوم وغداً، لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها أمام "السماوي"، ويخوض الفريق هذه المباراة منقوصاً من خدمات بندر السلامة وأحمد إبراهيم للإصابة، ومن المتوقع عودتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق منافساتها 18 مايو المقبل.

عبدالرحمن فوزان

back to top