يوفنتوس يلاقي إنتر في نهائي الكأس

نشر في 21-04-2022
آخر تحديث 21-04-2022 | 17:15
فرحة لاعبي يوفنتوس بعد الفوز
فرحة لاعبي يوفنتوس بعد الفوز
واصل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، بتأهله الأربعاء إلى نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم لملاقاة إنتر، بعدما جدد فوزه على فيورنتينا في إياب نصف النهائي 2 - صفر (1 - صفر ذهاباً).

وكان «السيدة العجوز» عاد بفوز قاتل من فلورنسا بهدف وحيد، بفضل النيران الصديقة سجله لورينتسو فينوتي بالخطأ في مرمى فريقه.

وعلى ملعب «أليانز»، عبر يوفنتوس إلى النهائي، ليلاقي إنتر، الذي سبقه الثلاثاء إلى المباراة الختامية، بعدما قاده مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس بتسجيله هدفين من ثلاثية فريقه في شباك جاره اللدود ضيفه ميلان 3-صفر، بعدما كانا تعادلا سلباً ذهاباً.

وأثمرت محاولات يوفنتوس في النهاية هدفاً (32)، بعد خطأ كارثي من دراغوفسكي نفسه، إذ خرج من مرماه بشكل خاطئ، فوصلت الكرة إلى بيرنارديسكي، الذي سددها مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 69، سجل الفرنسي أدريان رابيو الهدف الثاني لـ«يوفي»، بعد عرضية من بيرنارديسكي، وأسكنها في الشباك، غير أن حكم المباراة عاد وألغى الهدف، لوجود تسلل بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد (في ايه آر).

وتألق بيرين مجدداً عندما منع ريكاردو سوتيل من إدراك التعادل بتسديدة أرضية زاحفة، قبل أن ينهي دانيلو المباراة بهدف ثانٍ، إثر توغل الكولومبي خوان كوادرادو داخل المنطقة ومراوغة الدفاع، ليمرر كرة متقنة إلى البرازيلي الذي وضعها في الشباك.

back to top