4 مرشحين في اليوم السابع لانتخابات «البلدي»

نشر في 20-04-2022
آخر تحديث 20-04-2022 | 17:45
المجلس البلدي
المجلس البلدي
تقدم 4 مرشحين اليومفي اليوم السابع من فتح باب الترشح لانتخابات المجلس البلدي 2022 بواقع ثلاثة في الدائرة الرابعة بينهم مرشحة هم صالح العجيل وسعود الكندري ونوال البخيت، ومرشح في الدائرة الخامسة هو ناصر الدين أسدالله. ‏

وارتفع اجمالي المرشحين الى 38 مرشحاً بينهم امرأتان قبل 3 أيام على اقفال باب الترشح السبت المقبل، ومازالت الدائرة الثالثة تتصدر المشهد بـ 8 مرشحين، يليها الدائرة الرابعة بـ7 مرشحين.

وقال المرشح أسدالله إن محصلته العلمية المتخصصة في علوم البيئة والموارد الطبيعية التي تتجاوز 30 عاماً شجعته على الترشح لانتخابات المجلس البلدي، مضيفاً انه سيسعى لتوظيفها لخدمة الوطن والارتقاء به.

وتابع أنه وضع ثلاث أولويات أساسية سيسعى للتركيز عليها في حال حالفه الحظ بالوصول الى المجلس البلدي، أولها تغيير مفهوم ونظرة المجلس البلدي للمدن السكنية بحيث لا تكون مباني تقليدية جامدة، وإنما نظم بيئية حضرية تراعي جودة الهواء والماء والقطاع الخضري، وتعزز كونها بيئة صحية صالحة للسكن والعيش.

ودعا الناخبين في الدائرة الخامسة الى زيادة الاقبال على التصويت 21 مايو المقبل، متمنياً التوفيق لجميع المرشحين القادرين على خدمة الوطن في العمل البلدي.

● محمد الجاسم

back to top