ضبط 55 مخالفاً في حملات أمنية بالفروانية

نشر في 19-04-2022
آخر تحديث 19-04-2022 | 17:39
جانب من المضبوطين في الحملات الأمنية
جانب من المضبوطين في الحملات الأمنية
أسفرت الحملات الأمنية التي تنفذها قطاعات الإقامة والأمن الجنائي والأمن العام في وزارة الداخلية عن ضبط 55 مخالفا لقانون الإقامة والعمل، من بينهم 3 متسولين و8 أشخاص يزاولون أعمالا منافية للآداب العامة.

وأفضت الحملة الأولى التي استهدفت، أمس الأول، مناطق الفروانية وخيطان وجليب الشيوخ والحساوي، ونفّذها رجال الأمن في قطاعَي الأمن العام والإقامة بمحافظة الفروانية، الى ضبط 29 مخالفا لقانون الإقامة والعمل و3 متسولين من جنسيات مختلفة.

وفي تفاصيل الحملة الثانية، قال مصدر أمني إن رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث الإقامة، إدارة متابعة المخالفين، نفذت مساء أمس الأول حملة أمنية على منطقة الفروانية أسفرت عن ضبط 18 مخالفا لقانون الإقامة والعمل؛ منهم 17 وافدا مسجلة بحقهم قضايا تغيّب، ووافد واحد انتهاء إقامة، مشيرا الى أن من بين أحد المضبوطين خلال الحملة وافد مطلوب لشعبة شكاوى الإيواء.

بدورهم، دهم رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالأشخاص، أحد المواقع في منطقة جليب الشيوخ، والتي تدار لأعمال منافية للآداب العامة، وتم ضبط 8 أشخاص داخل وكر الرذيلة منهم 7 نساء وافدات مسجّلة بحقهن قضايا تغيّب، ووافد آسيوي يدير "السمسرة"، وتبين أنه مطلوب لإحدى الجهات الأمنية.

● محمد الشرهان

back to top