العنزي حث لاعبي أزرق السلة على الالتزام بالتدريبات

نشر في 18-04-2022
آخر تحديث 18-04-2022 | 16:13
العنزي متحدثا إلى اللاعبين
العنزي متحدثا إلى اللاعبين
عقد رئيس اتحاد كرة السلة، رشيد العنزي، اجتماعاً مع لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة والجهازين الفني والإداري، أمس، في قاعة الاجتماعات بمقر اتحاد كرة السلة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، استعداداً لتدريبات منتخبنا الوطني، التي انطلقت فعلياً في وقت متأخر من مساء اليوم.

ويأتي هذا الاجتماع للاستماع إلى ظروف اللاعبين، ومحاولة تذليل العقبات التي تواجههم، وحثهم على الالتزام بالتدريبات، استعداداً لدورة الألعاب الخليجية وتصفيات كأس آسيا خلال مايو المقبل.

واستمع العنزي الى المشاكل التي تواجه اللاعبين، كما حثهم على حضور التدريبات بشكل منتظم، والالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، للظهور بالمستوى المطلوب، وتحقيق النتائج المرجوة.

بدوره، شرح المدير الفني لمنتخبنا الوطني، عادل التلاتلي، خطة اعداد المنتخب التي ستبدأ في معكسر خارجي في اسطنبول الأسبوع المقبل، قبل أن يعود إلى المشاركة في دورة الألعاب الخليجية، ثم المغادرة بعد انتهاء البطولة إلى الأردن، لخوض مباراة تجريبية مع المنتخب الأردني قبل أن يتوجه بعدها المنتخب إلى فلسطين، لخوض تصفيات كأس آسيا، وخوض مباراتين أمام منتخبي فلسطين والعراق، ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس آسيا.

جابر الشريفي

back to top