السهو: الجهراء عاد إلى مكانه في الدوري الممتاز

«نستحق التأهل وسندعم صفوفنا بمحترفين وجهاز فني جديد»

نشر في 18-04-2022
آخر تحديث 18-04-2022 | 00:04
لاعبو الجهراء والجهازان الإداري والفني يحتفلون
لاعبو الجهراء والجهازان الإداري والفني يحتفلون
حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء أولى البطاقات المؤهلة للدوري الممتاز، بعد تعادله سلباً مع ضيفه الساحل في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مبارك العيار في الجولة الـ 19 قبل الأخيرة من دوري stc للدرجة الأولى.

ورفع الجهراء رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب وبات بحاجة إلى التعادل مع برقان الجمعة المقبل في الجولة الختامية لتحقيق اللقب، بينما ستحسم بطاقة التأهل الثانية بين الساحل وخيطان ولكل منهما 28 نقطة.

وبدوره، أكد أمين سر نادي الجهراء، مدير الكرة خلف السهو أن تأهل الفريق جاء بجدارة واستحقاق بعدما قدم مستويات مميزة وتصاعدية وهو ما يدل على عمل ممنهج وخطة مدروسة من الجهازين الفني والإداري.

وقال السهو إن الجهراء عاد إلى مكانه الطبيعي بين أندية الدوري الممتاز، "ونسعى للاستمرار في ذلك وتحقيق نتائج مميزة"، مؤكداً "سنعمل على تدعيم صفوفنا بلاعبين محليين مميزين ومحترفين على مستوى عالٍ، وسنتعاقد مع جهاز فني جديد للمنافسة بشكل أكبر مع أندية الممتاز".

وأشاد بما قدمه اللاعبون خلال مباريات الموسم وثمن دعم مجلس الإدارة للفريق، مشيراً إلى أن "هذا الدعم كان كبيرا ومميزا وفي جميع الألعاب، وقد بدأنا فعليا بحصده بعد هذا التأهل، كما تميزت فرق السلة والطائرة وبلغت الأدوار النهائية في منافساتها".

مكافآت مجزية

وكشف السهو عن تقديم مجلس الإدارة لمكافآت مجزية للاعبين نظير الوصول للدوري الممتاز وذلك باستمرار عمله بمكافأتهم بعد كل فوز، مؤكداً أن المكافأة ستتناسب مع التأهل والعودة للممتاز.

عبدالرحمن فوزان

back to top