طلال البحر: إقبال كبير من عملاء «أرزان» على خدمة «المارجن»

«العديد منهم حقق أرباحاً جيدة مع ارتفاعات السوق الماضية»

نشر في 16-04-2022
آخر تحديث 16-04-2022 | 18:00
 نائب الرئيس التنفيذي في شركة مجموعة أرزان المالية طلال بدر البحر
نائب الرئيس التنفيذي في شركة مجموعة أرزان المالية طلال بدر البحر
قال نائب الرئيس التنفيذي في شركة مجموعة أرزان المالية طلال بدر البحر، إن الشركة دشنت فعلياً خدمة التداول على الهامش "المارجن" لعملائها، ولديها إقبال كبير من العديد من العملاء للاستفادة من الخدمة، على اعتبار أن "أرزان" تعد الشركة الأولى والوحيدة التي تقدمها في السوق المحلي.

وأضاف البحر، في تصريح لـ"الجريدة"، أن الشركة لديها قائمة واسعة من الشركات في السوق الأول والرئيسي يمكن من خلالها تقديم خدمة "المارجن" عليها، وهذه القائمة تخلو من الشركات التي تعاني من مشكلات أو موقوفة.

وذكر أن الشركة لديها أيضاً قائمة كبيرة من العملاء سواء على مستوى الأفراد أو الشركات التي لديها رغبة كبيرة في الاستفادة من خدمة التداول على الهامش "المارجن" بعد استيفاء كل الشروط المنظمة لذلك.

وبين أن "أرزان" تقدم هذه الخدمة وفق استراتيجيتها القائمة على تطوير المنتجات الحالية واستحداث أخرى بما يتناسب مع نموذج أعمالها وتطلعات عملائها، لأن الشركة أول من يقدم خدمات التداول بالهامش لشريحة مميزة من العملاء الحاليين، الذين يتمتعون بهذه الخدمة الفريدة والتي تتيح لهم إجراء صفقات يتم تمويل جزء منها من أموالهم الخاصة، في حين تقوم مجموعة أرزان المالية بتمويل الجزء الآخر من قيمتها بعد إيداع الهامش الأولي، ويمكن للعميل التداول في قائمة مختارة من الأسهم المدرجة في السوقين الأول والرئيسي.

ولفت البحر إلى أن "مجموعة أرزان" بعدما نجحت في تقدم خدمة التداول على الهامش في السوق المحلي واستطعت تلبية متطلبات عملائها المحترفين، ستسعى خلال الفترة المقبلة إلى الحصول على كل الموافقات الرسمية بخصوص تقديم خدمة "المارجن" في الأسواق العالمية تلبية لرغبة عملائها.

وأفاد بأن "العديد من عملائنا الحاليين استطاعوا تحقيق أرباح جيدة خلال فترة صعود السوق والاستفادة من الفروقات السعرية التي يمكن الحصول عليها والاستفادة منها عبر تقديم خدمة "المارجن" من خلال محافظ تدار من العملاء.

عيسى عبدالسلام

back to top