«KiLAW» تحصد المركز الثاني بـ«المحكمة الصورية»

نشر في 11-04-2022
آخر تحديث 11-04-2022 | 17:55
 فريق كلية القانون الكويتية العالمية
فريق كلية القانون الكويتية العالمية
حقق فريق طلبة كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) المركز الثاني في مسابقة المحكمة الصورية العربية الثامنة التي اختتمت أعمالها الأسبوع الماضي بعد ثلاثة أيام من التنافس بين 18 فريقا طلابيا تمثل نخبة من كليات القانون في 12 دولة عربية، في ضيافة جامعة الشارقة بالإمارات، بالتعاون والتنسيق مع المركز الإداري التنفيذي للمسابقة في «القانون الكويتية».

وذهب المركز الأول في المسابقة إلى فريق جامعة بيرزيت الفلسطينية، بعد تنافسه مع مجموعة من الفرق في أجواء حماسية، قدم فيها كل منها مرافعاته حول القضية الافتراضية لهذا العام والتي تدور حول «الهجمات السيبرانية».

كما نال خمسة من الطلبة المشاركين في المسابقة جوائز خاصة، تقديرا لأدائهم المتميز في المرافعات وجهدهم اللافت في إعداد المذكرات الخطية.

وتوجهت ممثلة المركز الإداري والتنفيذي للمسابقة هناء الإبراهيم، بالشكر إلى جميع المسؤولين في جامعة الشارقة وفي مقدمتهم مدير الجامعة د. حميد النعيمي، وعميد كلية القانون د. عماد الدين عبد الحي على ما بذلوه من جهود على مدى أسابيع مما أسهم في نجاح المسابقة لهذا العام، آملة أن يتجدد لقاء الطلبة العرب العام المقبل في رحاب دولة أخرى في الوطن العربي ليشكلوا، بلقائهم وتنافسهم وتعارفهم وبناء أواصر الزمالة والصداقة بينهم، ملامح المستقبل العربي عبر الشباب المزودين بالعلم والمعرفة والمؤهلين لمتابعة مسيرة الآباء والأجداد، وإرساء دعائم دولة القانون في بلدانهم.

تنافست مع 18 فريقاً من نخبة كليات القانون في 12 دولة
back to top