مي كساب: شخصية «ليلى» في «أحلام سعيدة» لا مثيل لها

«كوميديا المسلسل خفيفة وإيقاعه سريع وأحب العمل مع يسرا»

نشر في 11-04-2022
آخر تحديث 11-04-2022 | 00:00
أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بالاشتراك في مسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانة يسرا، والذي يعرض في السباق الرمضاني، مؤكدة أنها تحمست للعمل منذ قراءته أول مرة، بسبب طبيعة شخصية ليلي التي تقدمها، إضافة إلى العمل مع المخرج عمرو عرفة، الذي تثق في اختياراته بشدة، وهو الأمر الذي جعلها لا تشعر بالتردد من الموافقة على العمل، رغم أنه لم يكن قد تم الانتهاء من كتابة غالبية حلقاته.

وأضافت كساب، في تصريح لـ"الجريدة"، أنها وقعت في غرام شخصية ليلي، بسبب تركيبة الدور والمشاكل التي تعانيها والاضطرابات النفسية التي تمر بها، لافتة إلى أنها شخصية مركبة لم تقابل شخصية تشبهها، وهو ما جعلها تتمسك بتقديمها، معتبرة أنها أمام تحدٍّ لشخصية خلقتها من السيناريو المكتوب.

إيقاع سريع

وأشارت إلى أن المسلسل اتسم بتقديم الكوميديا الاجتماعية الخفيفة والإيقاع السريع في الأحداث، حيث اعتمدت الكوميديا في الأحداث على المواقف بشكل كبير، وهو ما لاقى رد فعل جيدا منذ انطلاق عرض المسلسل وحتى الآن، لافتة إلى أن القصة مشوقة، بما يجعل هناك الكثير من الأحداث طوال الوقت.

وعبَّرت مي عن سعادتها بالتعاون مع يسرا مجدداً في عمل درامي، خصوصا أنها نجمة من طراز فريد ولها مكانة خاصة لدى الجمهور، لافتة إلى أن فريق المسلسل عمل في أجواء مليئة بالكوميديا ووسط حالة من الحب جمعتهم خلال التصوير.

وأوضحت أنها تحرص على التوفيق بين عملها وعائلتها بشكل مستمر، حتى لا تتأثر حياة عائلتها سلباً بسبب عملها، وهو ما يجعلها تتفرغ لعائلتها في الوقت الذي لا ترتبط بأعمال فنية لتعويضهم عن الفترة التي تعمل بها، إضافة إلى قضاء أطول وقت معهم خلال أيام التصوير.

أعمال أخرى

وحول الأعمال التي تقوم بمتابعتها خلال شهر رمضان، قالت مي إنها تحرص على متابعة "الاختيار 3" إضافة إلى "جزيرة غمام"، لحبها كتابات مؤلفه الكاتب عبدالرحيم كمال، لافتة إلى أنها ستحرص على متابعة أعمال أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أنها تشعر في رمضان بأجواء روحانية مختلفة ترغب في أن تعيشها من عام لآخر، وهو ما تحرص عليه مع عائلتها خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها لا تزال تتذكر أول فانوس حصلت عليه من والدها، وكان يضاء بالشمع، وتحرص على شراء الفوانيس لأبنائها كل عام.

هيثم عسران

أحرص على متابعة «الاختيار 3» و«جزيرة غمام»
back to top