stc ترعى «جدد نشاطك» في برج الحمراء

نشر في 09-04-2022
آخر تحديث 09-04-2022 | 17:57
صورة جماعية للمشاركين في تحدي جدد نشاطك ببرج الحمراء
صورة جماعية للمشاركين في تحدي جدد نشاطك ببرج الحمراء
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها ومشاركتها في «خطواتك = إنترنت مجاني» و«جدد نشاطك بالحمراء»، في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، التي تركز على دعم القضايا الاجتماعية من خلال المبادرات البناءة، وستقام الفعاليات في برج الحمراء خلال الفترة من 3 إلى 21 أبريل الجاري مع العديد من الأنشطة والتحديات، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين.

ومن خلال دورها كراعٍ رئيسي للفعاليات، ستقوم stc بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة «خطواتك = إنترنت مجاني»، التحدي اليومي للمشاركين من أجل الوصول الى 5000 خطوة، والذي يقام مدة 3 أسابيع. وأشارت stc إلى أنه مع وصول المشاركين إلى أهدافهم، سيتم احتساب إنجازهم باستخدام تطبيق بنك وربة «فايز»، ومن ثم ستساهم stc باشتراكات مجانية لخدمات الإنترنت لأكثر من 100 أسرة محتاجة.

روح رمضان

وستوفر المبادرة، التي تم تنظيمها بالشراكة مع فريق تراحم التطوعي، للمشاركين فرصة ليشاركوا بإسهاماتهم وعطائهم مع المجتمع من خلال مبادرة إنسانية تجسيدا لروح شهر رمضان لدعم المحتاجين، وفي الوقت نفسه تشجيع المشاركين على الحرص على صحتهم الجسدية. وتأتي مشاركة stc أيضا انطلاقاً من رؤيتها لغرس روح المسؤولية الاجتماعية، وتعزيز قيم ومبادئ شهر رمضان بين الافراد، خصوصا جيل الشباب، ليتبنوا القيم الكامنة وراء المبادرات الإنسانية.

واستكمالاً لفعاليتها، ستنظم stc مسابقات تفاعلية أسبوعيا تشمل أسئلة ومسابقات للمشاركين والزوار مع جوائز عديدة في مسابقة المشي، إذ سيوزع تطبيق COFE قسائم وهدايا على الفائزين والمشاركين. بالإضافة إلى ذلك، ستشارك ميسم قاسم في هذا الحدث من خلال استضافة فصل للرسم في ركن الأطفال الذي يمثل عنصرا رئيسيا في جدول أعمال stc لهذا الشهر.

وتهدف stc إلى أن تصبح مصدر إلهام وتشجع الشباب على المشاركة الفاعلة في أنشطة اللياقة الرياضية لتغيير أنماط حياتهم، وفي الوقت نفسه ترسيخ القيم والمبادئ الحقيقية لشهر رمضان في نفوسهم.

أما بالنسبة لتحدي «جدد نشاطك بالحمراء» الذي سيستمر أسبوعين والمقام في المنطقة الخارجية بالطابق الثالث من الحمرا، فإنه يضم عددا من أنشطة اللياقة البدنية التي تنظمها فورما جيم للياقة البدنية Forma Fitness Gym. وسيتم إعلان فائز واحد كل يوم ليحصل على جائزة قيمة من stc، ويمكن للمهتمين بالمشاركة في تحديات اللياقة البدنية التسجيل عبر تطبيق «Lets Burn».

حياة أكثر صحة

من جهتها، قالت المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc دانة الجاسم: «الشركة تدعم باستمرار المبادرات الهادفة التي تدفع الأفراد من جميع الأعمار، نحو الأفضل عبر تبني أسلوب حياة أكثر صحة»، مضيفة أن هذه المبادرات تميل أيضا إلى تعزيز العمل الجماعي، وهو سمة أساسية مرتبطة بزيادة الإنتاجية في مكان العمل».

وأضافت الجاسم: «كما تتماشى تحديات اللياقة البدنية في الحمرا مع إطار مسؤوليتنا المجتمعية في هذا الشهر الفضيل القائمة على تعزيز الوعي الصحي ونمط الحياة النشيط، وتشجيع الشباب على غرس قيم انسانية داخل مجتمعهم، غير غافلين في الوقت ذاته عن دعم المجتمع من خلال مبادرة إنسانية تجسد روح العطاء في رمضان وتدعم قضية هامة، فهدفنا هو الجمع بين أعضاء المجتمع للمشاركة في مبادرة ممتعة وصحية من أجل مبادرة انسانية».

وأوضحت أن مبادرة «خطواتك = الإنترنت المجاني» المخصصة لدعم الأسر المحتاجة «تتماشى مع إطار المسؤولية المجتمعية لدينا، إذ يمثل شهر رمضان فرصة للتذكير بأهمية ترسيخ قيم التسامح والعطاء والرحمة بين مختلف فئات المجتمع ودعمهم، خصوصا الاسر المتعففة. ونأمل من خلال هذه المبادرة أن نترك انطباعا دائما بين المشاركين يمس قيمهم ومبادئهم لما بعد شهر رمضان».

وأكدت الجاسم أن «stc كشركة رائدة ولاعب أساسي في القطاع الخاص تحتم علينا مسؤولية إطلاق مبادرات تضيف قيمة جوهرية إلى مجتمعنا الذي نحن فيه. ونحن حريصون دائما على أن نكون جزءا من المبادرات التي تعكس المعنى الحقيقي لشهر الكرم الذي يمس حياة الناس بينما نرد الجميل للمجتمع».

back to top