ضبط 11 عامل نظافة يتسولون في الفحيحيل

مباحث الإقامة تلقي القبض على 50 مخالفاً

نشر في 07-04-2022
آخر تحديث 07-04-2022 | 17:28
No Image Caption
واصل رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث الإقامة، بناء على تعليمات وزير الداخلية الفريق أنور البرجس، وبمتابعة ميدانية من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإقامة بالتكليف العميد وليد الطراروة، حملاتهم الأمنية لضبط مخالفي الإقامة والعمل، وملاحقة المتسولين خلال شهر رمضان.

وقال مصدر أمني، لـ«الجريدة»، إن رجال المباحث، وبالتعاون والتنسيق مع مفتشي الهيئة العامة للقوى العامة، تمكنوا مساء أمس من ضبط 11 عاملا آسيويا يعملون في إحدى شركات التنظيف وهم يمارسون عملية التسول في منطقة الأسواق التجارية بالفحيحيل.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث، وبناء على عدة شكاوى وصلت إلى غرفة عمليات الداخلية تفيد بوجود عمالة آسيوية يرتدون زي ملابس شركات التنظيف يمارسون مهنة التسول بشكل واضح وصريح، لافتا إلى أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.

وأشار إلى أن رجال المباحث تمكنوا أيضا من ضبط 50 مخالفا لقانون الإقامة والعمل في منطقة الفحيحيل الصناعية، إضافة إلى تحرير 6 إخطارات بالمخالفة إلى مواقع كانت تأوي المخالفين و3 مخالفات مباشرة من مفتشي القوة العاملة إلى مواقع أخرى أيضا كان يعمل بها عدد من مخالفي قانون الإقامة والعمل.

back to top