كاظمة اقترب من حسم وصافة «ممتاز اليد»

نشر في 08-04-2022
آخر تحديث 08-04-2022 | 00:00
كاظمة اقترب من حسم وصافة «ممتاز اليد»
كاظمة اقترب من حسم وصافة «ممتاز اليد»
عزز الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة مركزه في وصافة الدوري الممتاز، أمس الأول، إثر فوزه على الفحيحيل بنتيجة 27-25 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، في ختام الجولة الثامنة عشرة من المسابقة، التي شهدت أيضاً فوز السالمية على القرين بنتيجة 36-29.

وبذلك رفع كاظمة رصيده إلى 24 نقطة، وبات قاب قوسين من حسم المركز الثاني، يليه السالمية في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برقان الرابع، ولكل منهما 20 نقطة، فيما تراجع الفحيحيل للمركز الخامس بـ18 نقطة، والقرين في المركز الأخير بنقطتين.

وتقام اليوم مباراتان في انطلاق منافسات الجولة التاسعة عشرة، حيث يلتقي في الثامنة والنصف مساء القرين الأخير بنقطتين مع الفحيحيل الخامس بـ18 نقطة، تليها في العاشرة والنصف مساء مباراة برقان الرابع مع السالمية الثالث، والفريقان برصيد واحد (20 نقطة).

وتختتم منافسات الجولة غداً بمباراتين؛ الأولى في الثامنة والنصف مساء بين الكويت المتصدر بـ34 نقطة، والعربي قبل الأخير بـ10 نقاط، والثانية في العاشرة والنصف مساء، وتجمع بين القادسية السادس بـ16 نقطة، وكاظمة الثاني بـ24 نقطة، وتقام جميع المباريات على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

محمد عبدالعزيز

back to top