اليرموك وبرقان لنصف نهائي كأس السلة

نشر في 08-04-2022
آخر تحديث 08-04-2022 | 00:01
صراع تحت السلة
صراع تحت السلة
تأهل فريقا اليرموك وبرقان لكرة السلة للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد، بعد فوز الأول على الشباب بنتيجة 76-71، والثاني على الساحل 97-67، خلال المباراتين اللتين جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

وسيلتقي غدا اليرموك مع الجهراء في التاسعة مساء على صالة الاتحاد، بينما يلتقي برقان مع الفائز من مواجهة الكويت وكاظمة، اللذين التقيا في وقت متأخر من مساء أمس (11 مساء) على صالة الاتحاد أيضا.

وجاء فوز اليرموك على نظيره الشباب مثيرا وصعبا، إذ انتهى الربع الأول بالتعادل 21-21، إلا أن الشباب بدأ يستغل أخطاء منافسه، مما منحه التقدم بنتيجة 45-37 مع نهاية الربع الثاني، وواصل فرض أفضليته في الربع الثالث عبر تألق لاعبيه في الدفاع والحد من اختراقات محترف اليرموك جاكيم ليخرج متقدما مع نهاية الربع الثالث 60-54.

لكن اليرموك، وصيف بطل الكأس السابقة، استطاع استعادة توازنه في الربع الرابع، من خلال تألق لاعبيه في التسجيل من الخارج، الى جانب استغلال تسرع لاعبي الشباب في إنهاء الهجمات، لينهي المباراة لمصلحته 76-71.

وفي المباراة الثانية، استطاع برقان الفوز بسهولة على منافسه الساحل، الذي يخوض منافسات الموسم الحالي بدون محترفين، مما منحه الفوز بسهولة بفارق مريح وبنتيجة 97-67.

جابر الشريفي

back to top