مندني: لم نفقد المنافسة على لقب الدوري

نشر في 07-04-2022
آخر تحديث 07-04-2022 | 00:00
مدير جهاز الكرة بالنادي العربي علي مندني
مدير جهاز الكرة بالنادي العربي علي مندني
أشاد مدير جهاز الكرة بالنادي العربي علي مندني بفوز الأخضر على الصليبيخات بثلاثية نظيفة وحجز مكانه في الدور الربع النهائي من كأس سمو الأمير.

وقال مندني، في تصريح: "قدم الفريق أداء مميزاً طبقوا خلاله تعليمات الجهاز الفني، ونجحنا بحسم النتيجة من الشوط الأول، وذلك منحنا أريحية في الشوط الثاني لاجراء عدة تغييرات الهدف منها منح المزيد من الراحة للاعبين الأساسيين، وإعطاء الفرصة للصاعدين للمشاركة بشكل أكبر في المباريات الرسمية".

وأضاف "الآن نطوي صفحة مباريات كأس سمو الأمير مؤقتا، ونبدأ الإعداد لاستئناف مباريات الدوري الممتاز ونستعد لمواجهة النصر الأحد المقبل في الجولة الـ 15 وهي مباراة نتيجتها مهمة في سباق الصدارة".

وتابع "لا نزال في صراع الصدارة ولم نفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري وسنلعب جميع المباريات بشعار الفوز"، لافتاً إلى أن "الجهاز الفني لا يستعجل عودة حارس مرمى الفريق الأساسي سليمان عبدالغفور حتى يتم شفاؤه خوفاً من تجدد الإصابة".

صفقة جديدة

وعلى صعيد منفصل، بات الأخضر في طريقه للتعاقد مع مهاجم سنغالي قادم الدوري الروسي بحكم لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووصل المهاجم الجديد إلى البلاد الاثنين الماضي، ومن المنتظر أن تكون بطاقته الدولية وصلت صباح أمس وتم تسجيله في كشوفات الفريق لدى اتحاد اللعبة بدلاً من المهاجم السوداني وليد الشعلة.

عبدالرحمن فوزان

back to top