الأخضر يواجه برقان... والقادسية يصطدم بالكويت في «اليد»

نشر في 04-04-2022
آخر تحديث 04-04-2022 | 17:52
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تقام اليوم مباراتان في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الثامنة والنصف مساءً العربي مع برقان، وتليها في العاشرة والنصف القادسية مع الكويت، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى يسعى العربي في المركز السابع قبل الأخير وله 10 نقاط إلى تحقيق نتيجة إيجابية على حساب برقان الخامس برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف عن السالمية والفحيحيل في المركزين الثالث الرابع، ولهما نفس الرصيد، ويطمع برقان في تخطي عقبة العربي والانفراد بالمركز الثالث في الترتيب العام للبطولة.

وسيحاول الأخضر استغلال صحوته الأخيرة والروح المعنوية للاعبين، اثر فوزهم في الجولة الماضية على القرين، ويعول الجهاز الفني على خبرة لاعبيه وتألق نجوم الخط الخلفي، بينما سيعتمد برقان على الأداء جماعي والدفاع المتقدم لحسم المباراة لمصلحته.

الكويت والقادسية

وفي المباراة الثانية، يصطدم طموح القادسية السادس برصيد 16 نقطة في النهوض من كبوته الأخيرة وتعديل مساره في الدوري، وتعويض خسارته أمام برقان في الجولة الماضية، برغبة الكويت "البطل"، الذي حسم اللقب من جولتين برصيد 32 نقطة في استعادة اتزانه ونغمة الفوز، بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام كاظمة.

لذا من المرجح أن يضرب الكويت بكل قوته مستغلا جميع أسلحته لدك حصون الأصفر، الذي سيحاول إيقاف الأبيض بالدفاع الصلب والهجوم المنظم على أمل الخروج بنتيجة إيجابية.

محمد عبدالعزيز

back to top