«الكويت للتأمين» و«Insure and Secure» تطرحان «Globe Travel»

نشر في 02-04-2022
آخر تحديث 02-04-2022 | 16:16
خلال إطلاق منتج تأمين سفر «Globe Travel»
خلال إطلاق منتج تأمين سفر «Globe Travel»
تزامناً مع رفع قيود كورونا وفسح المجال للجميع بالسفر إلى الخارج، أعلنت شركة الكويت للتأمين وشركة Insure and Secure عن إطلاق منتج تأمين سفر "Globe Travel", إذ أصبح تأمين السفر من المتطلبات الرئيسية التي تشترطها العديد من الدول لاستقبال المسافرين، سواء لقضاء عطلة أو حتى من أجل العمل, ويأتي هذا حرصاً منها على توفير الأمان وراحة البال للمسافرين ومساعدتهم على تذليل الصعوبات التي قد تواجههم أثناء تواجدهم بالخارج.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للتأمين سامي شريف: "لأننا نولي اهتماماً كبيراً بعملائنا، نقدم لهم منتجاً جديدا، يمنحهم بالإضافة إلى حماية المسافرين من الأمراض ومخاطر السفر والتكاليف الطبية والاستشفائية الطارئة الناتجة عن مرض أو حادث -لا قدر الله – العديد من المزايا الجديدة، ومنها تغطية تمتد لـ 3 سنوات، مع مبلغ تأميني أقصاه 100,000 دولار , كما تغطي الوثيقة أخطار السفر الأخرى مثل تكاليف إلغاء رحلات السفر، لأسباب من أهمها فيروس كورونا وتكاليف الإقامة بالحجر الصحي، والناتجة عن الإصابة بالفيروس مدة 10 أيام".

وأوضح شريف أن الوثيقة تغطي أيضاً تكاليف تأخير الرحلة مدة تزيد على 4 ساعات أو تأخر وصول الأمتعة لأكثر من 12 ساعة، وتكاليف الإخلاء والعودة الطبية للوطن، وتغطيـات أخرى أصبحت جزءا من المنتج كتغطية الإصابات جراء الرياضات الشتوية أو الصيفية, مشيراً إلى أن منتج "Globe Travel" يغطي الأفراد حتى سن الـ85 وقد تم إعداده لتوفير مزايا عالية للأفراد والعائلات والمجموعات وضمن تكلفة مدروسة ومعقولة.

وأضاف أن التطورات الأخيرة هي التي جعلت من التأمين على السفر جانباً إلزامياً لضمان الحصول على تأشيرة إلى أي وجهة، مبيناً أن هناك ارتفاعاً في الطلب على هذا المنتج, "إذ تبين بعد جائحة كورونا وجود كثير من المخاطر التي لم تؤخذ بالحسبان، مما دفعنا للعمل على إيجاد حلول مناسبة ومطورة".

بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Insure and Secure ساتيش شارما عن امتنانه بهذه الشراكة مع شركة الكويت للتأمين، معتبراً أن "الوقت قد حان لندرك أهمية وثيقة تأمين السفر الذي أصبح إلزامياً، بل شرطاً للعديد من البلدان لاستقبال السائحين والمسافرين خصوصا بعد جائحة كورونا".

وذكر شارما أنه سيتم توفير الوثيقة بنفس الشروط والأحكام المحددة من قبل شركة الكويت للتأمين وبأسعار تراعي بطبيعة الحال القوانين المحلية والدولية مع الشروط التي ينبغي للمتعامل الالتزام بها.

وأضاف أنه لتسهيل السفر، تم توفير كل خدمات الدعم للمستفيدين من الوثيقة من خلال مركز اتصال موحد، وخدمة الـ«واتساب» المتاحة على مدى24 ساعة، ومن خلال الشريك الدولي الذي سيقدم خدمات المساعدة الطارئة للمواطنين المسافرين إلى أي مكان في العالم، بالإضافة إلى الإجابة عن استفساراتهم واستقبال الشكاوى ومعالجتها, مبيناً أن هذه الوثيقة سيتم تسويقها عبر الوكيل المعتمد للشركة.

كاتب

back to top