«فورمولا 1» تعود إلى لاس فيغاس بعد غياب 41 عاماً

نشر في 01-04-2022
آخر تحديث 01-04-2022 | 00:02
تعود بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا 1) إلى لاس فيغاس
تعود بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا 1) إلى لاس فيغاس
تعود بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا 1) إلى لاس فيغاس عام 2023، بسباق ليلي، بعد غياب 41 عاما، وفقا لما أعلنته بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى في بيان فجر أمس.

ويعود سباق جائزة لاس فيغاس الكبرى إلى المدينة لأول مرة منذ عام 1982، وسيصبح السباق الثالث بالولايات المتحدة في تقويم الفورمولا 1 العام المقبل، إلى جانب ميامي وأوستن.

وقال رئيس الفورمولا 1 ستيفانو دومينيكالي، في بيان، «هذه لحظة رائعة للفورمولا 1 تظهر الجاذبية الهائلة لرياضتنا ونموها بسباق ثالث في الولايات المتحدة»، مضيفا: «لاس فيغاس وجهة معروفة في جميع أنحاء العالم بالإثارة وكرم الضيافة، وبالطبع شارع لاس فيغاس ستريب الشهير. لا يوجد مكان أفضل لسباق الفورمولا 1 من عاصمة الترفيه العالمية في العالم».

من جانبه، تحدث ستيف هيل، الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة لاس فيغاس للمؤتمرات والزوار، عن «اللحظة التي يتوج فيها تاريخ وحيوية وزخم الفورمولا 1 في ليلة سبت لا تنسى بلاس فيغاس ستريب»، حيث سيقام السباق يوم السبت ليلا بالتوقيت المحلي وفجر الأحد بتوقيت أوروبا وصباح الأحد بتوقيت آسيا.

وشدد هيل على أن «المتفرجين سيختبرون الإثارة التي لا تضاهى بمشاهدة هؤلاء السائقين النخبة في حلبة من المؤكد أنها ستصبح واحدة من أكثر الحلبات شهرة في العالم».

back to top