هاشم الرفاعي : صقل مهارات منتسبي «الحرس» وفق أحدث العلوم

نشر في 31-03-2022
آخر تحديث 31-03-2022 | 18:47
خلال تكريم الخريجين
خلال تكريم الخريجين
شهد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي تخريج دورة «الرقباء أوائل» المنعقدة في مدرسة ضباط الصف في معهد تدريب قوات الحرس الوطني، وذلك بحضور كبار القادة في الحرس الوطني.

وهنأ وكيل الحرس الوطني الخريجين، ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، مؤكدا على توجيهات القيادة بتطوير مناهج الدورات ومواكبة المستجدات التدريبية لتحقيق أهداف الوثيقة التوجيهية 2025 «حماية وسند» بصقل مهارات المنتسبين وفق أحدث العلوم والتقنيات العسكرية والأمنية.

ودعا الخريجين إلى تطبيق ما تلقوه من علوم وتدريبات عسكرية وأمنية ومواصلة التعلم والاستفادة من خبرات من سبقوهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه، وأداء رسالة الحرس الوطني في حفظ أمن واستقرار الوطن في ظل قيادته الرشيدة.

وفي ختام الحفل كرم وكيل الحرس الوطني المتفوقين، مشيدا بحصولهم على مراكز متقدمة في الدورة.

الإفراج عن الموقوفين

بتوجيهات من سمو الشيخ سالم العلي، رئيس الحرس الوطني، أصدر وكيل الحرس الفريق الركن هاشم الرفاعي قرارا بالإفراج عن العسكريين الموقوفين بعقوبات انضباطية، بمناسبة حلول شهر رمضان، حتى يتمكنوا من قضاء الشهر الفضيل بين ذويهم.

وتقدم العلي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وقادة وقوات الحرس الوطني، بمناسبة حلول شهر رمضان، داعيا الله أن يعيد الشهر الفضيل على الجميع بالخير واليمن والبركات.

● محمد الشرهان

back to top