علي مندني: صفقة للأخضر قبل 7 أبريل المقبل

نشر في 30-03-2022
آخر تحديث 30-03-2022 | 00:00
 مدير الكرة بالنادي العربي، علي مندني
مدير الكرة بالنادي العربي، علي مندني
يسابق مجلس إدارة النادي العربي الوقت لإبرام صفقة جديدة بالتعاقد مع محترف مهاجم قادم من الدوري الأوكراني أو الروسي، وذلك قبل 7 أبريل المقبل، وهو موعد إغلاق باب التعاقدات المؤقت مع لاعبي الدوري الأوكراني والروسي، كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يذكر أن الأخضر تعاقد مؤخراً مع النيجيري ستيف جوبي قادما من فريق اينهولتيس بيتروف الأوكراني، وتم تسجيله في قائمة الأخضر بدلا من الكرواتي جوسيب كنيزفيتش، وفي حال تمت الصفقة الجديدة فإنها ستكون على حساب المهاجم السوداني وليد الشعلة.

من جانب آخر، قلل مدير الكرة بالنادي العربي، علي مندني، من خسارة الأخضر أمام النصر بركلات الترجيح في نهائي كأس الاتحاد لكرة القدم، مؤكدا أنها بطولة تنشيطية وودية، ولا تعني الكثير للاخضر، الذي يركز على بطولات أخرى، وينافس عليها بقوة.

وقال "البطولة بالنسبة لنا ودية وتوقيتها سيئ جداً، ومن المفترض أن تكون أجريت واختتمت في أوقات مبكرة من الموسم، ولكن لسوء تخطيط مسؤولي اتحاد اللعبة نلعبها في هذا التوقيت المضغوط، مما يشكل ضغطا وإرهاقا على اللاعبين، ويعرضهم للاصابات، كما هو حال الأخضر الذي يقاتل على جميع الجبهات".

وتابع "عملنا على منح لعدد من اللاعبين الصاعدين في هذه البطولة، ولابد من إشراك عناصر أساسية، وقد داهمتنا الإصابات خلال هذه الفترة، وآخرها معاناة حسن حمدان على مستوى العضلة الضامة في المباراة النهائية".

وأضاف "لا نبخس حق العنابي في فرحته بالفوز والتتويج، فقد لعب مباراة حماسية ومفتوحة قدم خلالها الفريقان مستوى جيدا، ونتمنى الأفضل والتوفيق للجميع".

عبدالرحمن فوزان

back to top