الأبيض حسم لقب «دوري اليد» قبل 5 جولات

نشر في 27-03-2022
آخر تحديث 27-03-2022 | 19:55
الأبيض حسم لقب «دوري اليد» قبل 5 جولات
الأبيض حسم لقب «دوري اليد» قبل 5 جولات
حسم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت، أمس ، لقب الدوري الممتاز في المرحلة السادسة عشرة من عمر المسابقة وللمرة العاشرة على التوالي في تاريخه، أي قبل خمس جولات على نهاية البطولة، بعدما اعتلى قمة الترتيب العام برصيد 32 نقطة، بفوزه على الفحيحيل بنتيجة 31-27 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الاتحاد بمجمع الشيح سعد العبدالله الرياضي. وبذلك، انحصرت المنافسة على المركزين الشرفيين في الدوري «الثاني والثالث»، بين كاظمة، الذي حافظ على موقعه في وصافة الترتيب بـ 20 نقطة بعد فوزه على برقان 26-24 في مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، والسالمية الثالث، والفحيحيل الرابع وبرقان الخامس والفرق الثلاثة برصيد واحد 16 نقطة.

من جانب آخر، عزز اليرموك موقعه في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 29 نقطة بعد فوزه أمس الأول على التضامن، الذي ظل في المركز السابع قبل الأخير بـ 6 نقاط، بنتيجة 26-24 في المباراة التي جمعتهما على صالة الشيخ سعد العبد الله ضمن الجولة الـ 16.

وفي دوري السيدات، اقترب فريق سيدات القرين من حسم اللقب بعدما رفع رصيده إلى 12 في صدارة الترتيب، عقب فوزه الكاسح على نظيره فتيات العيون 43-15 أمس الأول على صالة الاتحاد بالدعية في الجولة الثامنة قبل الأخيرة من المسابقة، وبذلك ظل «فتيات العيون» بدون رصيد في المركز الثالث الأخير.

back to top